تويوتا الجديدة تكسر معوقات الوعر

الثلاثاء 08 حزيران 2021

تويوتا الجديدة تكسر معوقات الوعر

أعطى قسم الأداء TRD في تويوتا شاحنة تاكوما متوسطة الحجم إصلاحًا شاملًا للطرق الوعرة ووظيفة طلاء جديدة ملفتة للنظر.

تشير أكبر شركة لصناعة السيارات في اليابان إلى شارة TRD Pro على لوحة الربع الخلفي للشاحنة باعتبارها أهم تغيير جمالي ، ولكن اللون الأخضر الجير المعدني الحصري على الهيكل والمصد الخلفي ومقابض الأبواب والمرايا الكهربائية هو بالتأكيد الشيء الأول في التغييرات التي تُلاحظ.

وفي الجديد ما يصدر عن اللون المزدوج من صخب، بالاقتران مع غطاء محرك السيارة والعجلات والرفارف المفتولة..

 

تحديث المتانة

يحصل Tacoma TRD Pro أيضًا على صدمات فوكس الداخلية المحسنة والمضبوطة للمسارات الصعبة ، وأذرع التحكم المصنوعة من الألمنيوم المصنوع آليًا ، ولوح التزلج الأمامي المصنوع من الألومنيوم والذي يتميز بحروف TRD الحمراء ، ومجموعة رافعات أمامية وخلفية تؤمّن  الارتفاع الإضافي وتحسّن متانة الزوايا بما ينفصل عن الجيل السابق من Tacoma TRD Pro.

الاندفاعة القوية والثابتة

يتم توفير الطاقة من خلال محرك V6 سعة 3.5 لتر ينتج 278 حصانًا و 265 رطلاً من عزم الدوران ، مما يجعله يبدو أكثر وضوحًا من خلال عادم يتم ضبطه بواسطة TRD

يمكن للمشترين اختيار ناقل الحركة الأوتوماتيكي بست سرعات الأكثر شيوعًا أو ناقل الحركة اليدوي ذات الست سرعات الأكثر برودة بشكل موضوعي.

الشاشة الذكية

تأتي بشكل قياسي، شاشة Multi Terrain الذكية من Toyota ، والتي تتيح للسائق تحديد العوائق على شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات باستخدام الكاميرات الأمامية والجانبية والخلفية . 

تتضاعف الشاشة كمحور للوسائط المتعددة مع دعم Apple CarPlay و Android Auto و Amazon Alexa.

أناقة الداخل

في الداخل ، يستمر موضوع TRD مع مقاعد أمامية مدفأة مكسوة بالجلد الأسود (تتميز بشعارات TRD Pro على مساند الرأس) ، ومقبض تغيير الحركةTRD ، وحصائر أرضية مناسبة لجميع الأحوال الجوية

تشتمل مجموعة معدات السلامة القياسية على تنبيه مغادرة المسار ، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة ، ونظام ما قبل الاصطدام مع اكتشاف المشاة أو أيّ مخلوق.

السعر الغامض

لم يتم الكشف عن الأسعار الرسمية بعد ، لكن توقع Car and Driver ارتفاعًا طفيفًا على سعر 2021 Toyota Tacoma TRD Pro الذي يبلغ 45500 دولار.  

 

 

أحدث الأخبار السبّاقة