تعاون رولس- رويس مع هيرمس من أجل ملياردير

الاثنين 03 أيار 2021

تعاون رولس- رويس مع هيرمس من أجل ملياردير

تعاونت رولز-رويس مع هيرميس في تصميم فانتوم أوريبي مصمم خصيصًا للملياردير الياباني يوساكو مايزاوا.

تم تصميمها وصنعها يدويًا من قبل فريق من المتخصصين من كلا المؤسستين ، وتعكس السيارة الفاخرة شخصية وشغف مالكها الذي تصور السيارة على أنها طائرة نفاثة أرضية ، مما يضفي الطابع الحصري على هذه السيارة الفاخرة والفريدة من نوعها.

 

تعاون الدارين العريقين

قال تورستن مولر أوتفوس ، الرئيس التنفيذي لشركة رولز رويس للسيارات: "يمثل هذا التعبير الرائع عن منتجنا المتميز علامة بارزة في سيارات رولز-رويس ، حيث يجمع بين دارين  يتمتعان بخبرة وتراث مشتركين لأكثر من ثلاثة قرون...إنها نتيجة تعاون عميق وحقيقي بين داري رولز رويس وهيرميس ، حيث عمل المصممون والمتخصصون في المواد والحرفيون المهرة جنبًا إلى جنب لإنشاء فانتوم فريد من نوعه حقًا. لقد كان امتيازًا استثنائيًا أن نتحد في مثل هذا العمل الذي  يتطلب تحديًا إبداعيًا تقنيًا وإحياء رؤية عملائنا الرائعة بشكل جميل للغاية ".

 

الإدهاش الخارجي

تتميز رولز-رويس وهيرميس فانتوم أوريبي بتصميم خارجي مذهل بدرجتين من الألوان يشير إلى الزجاجات الخضراء والكريمية لأواني أوريبي اليابانية العتيقة ، والتي كان يوساكو مايزاوا جامعًا لها.

تم إنشاء اللون خصيصًا للعميل الذي سيطبقه على سيارته الخاصة وعلى طائرته أيضا.

يتطابق نظام ألوان oribe مع التصميمات الداخلية التي تم تشطيبها في الغالب بجلد Hermès enea الأخضر ، وتمتد إلى تفاصيل مثل عجلة القيادة وأدوات التحكم الدوارة لضبط مناخ السيارة.

 يتدفق الجلد الفاخر حول لوحة العدادات العلوية والأعمدة الداخلية ورف الطرود.

 

مقاربة هيرمس

قال أكسل دي بوفورت ، مدير التصميم والهندسة في هيرمس: "يسعدنا حقًا أن نرى هذه السيارة المصممة حسب الطلب تنبض بالحياة بعد رحلة رائعة من الإبداع والحرفية تتم جنبًا إلى جنب مع كلا من منزلينا... نحن فخورون بأننا ساهمنا في خلق تعبير فريد ومعاصر عن رؤية عملائنا ، وذلك بفضل روح الابتكار لدينا ، وجودة المواد لدينا ومعرفة الحرفيين لدينا ، الذين طوروا ، من بين أمور أخرى ، خياطة فريدة وتقنيات التنجيد الداخلية للسيارة وتقنية الرسم اليدوي لمعرض مفصل حسب الطلب. كان من دواعي سروري حقًا العمل جنبًا إلى جنب مع خبراء رولز رويس ورؤية كيف تعبر هذه السيارة عن جميع القيم التي تعتز بها هيرميس كل يوم".

مقاربة رولز رايس

واختتم مايكل برايدن ، المصمم الرئيسي في مجموعة رولز رويس المصممة حسب الطلب ، "هذا الشبح الفريد هو اندماج الشرق والغرب ، القديم والحديث ، الصفاء والبهجة....كان تبادلًا إبداعيًا وثقافيًا رائعًا بالعمل مع Hermès ؛ تعلمنا الكثير من بعضنا البعض. إنه لمن دواعي سروري دائمًا أن يجلب لنا العميل رؤية جريئة وواضحة وخيالية ، وإثارة كبيرة لرؤيتها تتحقق بشكل مثالي ".

أحدث الأخبار السبّاقة