جيب كهربائي لسفاري ممتع

الاثنين 29 آذار 2021

جيب كهربائي لسفاري ممتع

عزّزت جيب إصدارها الجديد بمفاهيم رائعة لسفاري ممتع وانطلقت بصيغة كهربائية.

استنادًا إلى سيارة رانجلر روبيكون 2020 ذات البابين ، يمكن أن تكون سيارة جيب Magneto بديلاً مناسبًا للطرق الوعرة من  محركات أخرى.

التحول الكهربائي

بدلاً من محرك V6 سعة 3.6 لتر ، يتم توجيه الطاقة من أربع مجموعات بطاريات بقوة مجمعة تبلغ 70 كيلو واط / ساعة إلى محرك كهربائي ذات تدفق محوري مصمم خصيصًا يمكنه 285 حصانًا إلكترونيًا و 273 رطلاً من عزم الدوران.

ومن المثير للاهتمام ، أن جيب قامت بتركيب محرك كهربائي يدوي بست سرعات يحاكي تجربة ونسب محرك V6. في سيناريوهات التغيير السريع ، يتم تجديد المحرك الإلكتروني بواسطة القابض لمنع تعليق سرعة الدوران.

البطارية المحمية

توجد البطاريات، وصندوق واجهة السيارة، ووحدة التحكم في البطارية، في حاويات مقاومة للماء للحفاظ على قدرة رانجلر على عبور الماء مقاس 30 بوصة.

تعمل بطارية 12 فولت على تشغيل الأنظمة الحالية ، مثل الراديو والإضاءة ، بينما تعمل البطارية الثانية بقوة 12 فولت كوحدة طاقة إضافية (APU) للملحقات.

تعمل الألواح الانزلاقية المخصصة على حماية المجموعات من الصدمات المحتملة للهيكل السفلي أثناء عبور الأراضي الوعرة.

الهيكل الجذاب

تتميز Magneto أيضًا بطلاء فريد مع قاعدة بيضاء ناصعة ولمسات زرقاء تبرز غطاء الأداء مع مغرفة مركزية وملصق مخصص.

 يوجد  في الداخل مقاعد جلدية باللونين الأزرق الملكي والأسود مع إدخالات وأحزمة من الياقوت ، أما الجزء الخلفي فهو سرير Surf Blue مطابق للجسم.

تشمل الميزات الرئيسية الأخرى مجموعة رفع JPP مقاس 2 بوصة ، وعجلات معدنية سوداء مقاس 17 بوصة مع إطارات مقاس 35 بوصة للطرق الطينية ، وقضبان صخرية من موبار ، ومصدات فولاذية ، وحوض بطن فولاذي لمزيد من الطرق الوعرة.

 

أحدث الأخبار السبّاقة