إذا أردت شراء سيارة أستون مارتن حضرّ مليون دولار

الأحد 20 كانون أول 2020

إذا أردت شراء سيارة أستون مارتن حضرّ مليون دولار

هذه السيارة الكلاسيكية بامتياز ASTON MARTIN DROPHEAD COUPE

مهدت هذه السيارة البريطانية المكشوفة الكلاسيكية الطريق لسيارة جيمس بوند الأيقونية أستون مارتن DB5.

سيارة كلاسيكية أخرى تنضم إلى سيارة فيراري 275 جي تي بي ذات الأنف الطويل عام 1966 في مزاد جودنج آند كومباني المخصص على الإنترنت فقط في سكوتسديل، سيارة أستون مارتن نادرة للغاية، من شأنها أن تمهد الطريق لجيمس بوند الشهير DB5 ، من بين مداخل أخرى في سلسلة DB .

 

الإنتاج المحدود

في حين تم إنتاج 102 سيارة رياضية Mark I DB2 / 4 في عامي 1953 و 1954 ، تم إنتاج 102 سيارة فقط من طراز "دروبهيد كوبيه" القابل للتحويل.

 علاوة على ذلك ، فإن هذا المثال الخاص لعام 1954 ، الشاسيه LM / 506 ، هو واحد من اثنتين فقط من سيارات الكوبيه المكشوفة من هذا الجيل والتي تم بناؤها بواسطة Carrozperience Bertone في نفس الوقت الذي كان فيه دار التصميم الإيطالي الأسطوري يصنع سيارات Alfa Romeos المجنونة.

 

المحافظة على التقليد

بالإضافة إلى جودة البناء الانتاج والهيكل المصنوع من بيرتون ، هناك إشارات تقليدية لتصميم أستون مارتن ، بما في ذلك شبكة المبرد ذات الشكل الفريد والجسم الطويل.

 يوجد تحت غطاء المحرك 140 حصانًا سعة 2.9 لترًا كان جيدًا في الأصل لسرعة قصوى تبلغ 120 ميلاً في الساعة.

تم طلب الهيكل LML / 506 من خلال شركة British Motor Car Distributors في كاليفورنيا ، وتم إدخاله كعلامة تجارية جديدة في عام 1955 Pebble Beach Concours d’Elegance ، حيث احتل المركز الثالث في فئته.

 بعد تغييرات ، تم بيع LML / 506 لهواة جمع السيارات في المملكة المتحدة الذي أكمل ترميمًا كاملًا للمعايير الممتازة في عام 2006 ، مما أدى إلى حصول السيارة الكلاسيكية على سعر المركز الأول في مسابقة الخريف 2011 في نادي أستون مارتن للملاك.

 

أستون مارتن المميّزة

لا تزال أستون مارتن في حالة عامة ممتازة ، وتم تقديمها باللون الأزرق المعدني مع مجموعة أدوات مناسبة وملف سجل شامل.

 يوجد بالداخل نسخة من ورقة بناء المصنع ، وشهادة British Motor Industry Heritage Trust ، ومراسلات مختلفة ، وسجلات ترميم ، وصور ، ووثائق ملكية.

 يجب أن يتوقع كل من يسجل للمزايدة عبر الإنترنت أن يدفع ما لا يقل عن مليون دولار لضبط السيارة القابلة للتحويل الكلاسيكية ، مع تحديد أعلى تقدير قبل المزاد عند 1.4 مليون دولار.

أحدث الأخبار السبّاقة