الدراجة الإيطالية الفاخرة بقوتها

السبت 28 تشرين ثاني 2020

الدراجة الإيطالية الفاخرة بقوتها

 .انضم دوكاتي ولامبورغيني إلى مشروع مشترك للحصول على دراجة كروزر جديدة رائعة

تعاون ثنائي من مصنعي السيارات الإيطالية عالية الأداء لإنتاج دوكاتي ديافيل لامبورغيني.

 

الإنتاج المحدود

تعتمد دراجة الطراد ذات الإصدار المحدود بشكل كبير على عناصر التصميم الموجودة في Sian FKP 37 المباع بالكامل ، وهي أقوى لعبة Raging Bull على الإطلاق مع 819 حصانًا تم إنتاجها عبر مجموعة نقل الحركة الهجينة، في حين أن نظيرتها ذات الأربع عجلات حصلت على 63 نموذجًا ، سيتم إنتاج 630 متسلسلة من Diavel Lamborghinis.

 

الابداع الايطالي

قال أندريا فيرارسي ، مدير Centro Stile:"عند إنشاء Diavel المستوحاة من Siàn ، نحتفل بالقيم التي نتشاركها مع Lamborghini، نحن إيطاليون ورياضيون والتصميم عنصر مميز لإبداعاتنا".

 تم تصميم Diavel 1260 Lamborghini باستخدام اللغة الأسلوبية التي تميز السيارة الرياضية الفائقة  فأعيد تصميم العناصر التي تميز Diavel، والنتيجة هي دراجة ذات حضور كبير على المنصات التسويقية ، وعنصر جامع حقيقي من وجهة نظر الأسلوب و Diavel بنسبة 100 بالمائة في الركوب.

اللمعان المُبهر

تتميز كسوة الدراجة النارية العارية  نفسها  التي استخدمتها سانت أغاتا بولونيز في سيارتها الخارقة ، مع هيكل السيارة "Verde Gea" والإطار ، وذيل المقعد والحافات المطروقة مغطاة بـ "Electrum Gold"،ويمكن العثور على تلميح من "Ducati Red" الأيقوني على ملاقط المكابح الشعاعية Brembo M50.

اللمسات السداسية

في الواقع ، يتميز كل جسم لامبورغيني في الذاكرة الحديثة بزوايا حادة تم إنشاؤها بواسطة أشكال سداسية ، وتشكل زواياها شكل "Y" .

 تسير دوكاتي مع عادم خاص سداسي الجوانب وأشكال حرف "Y" صغيرة مقطوعة في المقعد الجلدي.

تُستخدمُ الألياف الكربون لأغطية الرادياتير ومآخذ الهواء وغطاء كاتم الصوت، غطاء الخزان المركزي ، غطاء المقعد ، الواقيات ، غطاء لوحة القيادة وإطار المصباح.

 

المحرّك القويّ

يعمل محرك Diavel 1260's 1262cc Ducati Testastretta DVT L-Twin كمحرك للطاقة في إصدار لامبورغيني ، حيث يوفر محركًا بقوة 157 حصانًا عند 9500 دورة في الدقيقة و 95 رطلاً من عزم الدوران عند 7500 دورة في الدقيقة.

زوّدت بحزمة إلكترونيات متطورة بما في ذلك ABS ، والتحكم في الجر ، والتحكم بالدراجة ، والتحكم في التطواف...

السعر الفائق

في حين تم تسعير سيان بسعر فلكي 3.6 مليون دولار ، فإن Diavel 1260 Lamborghini سيكلف 31995 دولارًا عند وصولها في أواخر ديسمبر.