فورد برونكو في المهمات الصعبة

السبت 18 تموز 2020

فورد برونكو في المهمات الصعبة

كُشف عن سيارة فورد برونكو ٢٠٢١ الجديدة والتي تستمد شكلها من الكلاسيكيات إضافة الى الصرعة.

تتميز عائلة سيارات الدفع الرباعي الوعرة "البرية"، للمرة الأولى ، بطراز من بابين وأربعة أبواب - لكل منها أبواب قابلة للفصل وألواح على السطح.

 يجمع أسلوبها المتأثر بالتراث مع التكنولوجياالذكية على الطرق الوعرة بقدرة واثقة. 

 المغامرات في الطرق الوعرة

قال جيم فارلي رئيس عمليات فورد: "لقد أنشأنا عائلة برونكو لرفع كل جانب من جوانب المغامرات على الطرق الوعرة وتجهيزها بمعدات هيكل رائدة وتقنيات حصرية لرفع المستوىونقل الناس إلى مزيد من الحياة البرية"...تم بناؤها بصلابة شاحنة F-series وروح أداء سيارة موستانج - وتأتي مغلفة بواحدة من أكثر التصاميم المذهلة والوظيفية على الطرق الوعرة التي تتوافق مع التركيبة الأصلية لتصميم برونكو."

 

التصميم الكلاسيكي والحداثة

تم إنشاء التصميم المستقبلي القديم لـ  فورد برونكو ٢٠٢١ في البداية، باستخدام مسح رقمي بالحجم الطبيعي لنموذج الجيل الأول خصوصا في الشكل والوظائف. 

استنادًا إلى هيكل فولاذي محاصر تمامًا وعالي القوة ، فإن بنية برونكو هي نفسها لدعم نموذج ببابين  أو أربعة أبواب. يحتوي الأول على نظام سقف قياسي ثلاثي الأقسام قابل للإزالة، بينما يحتوي الأخير على أربعة ألواح سقف قابلة للفصل، إلى جانب نافذة الربع الخلفي سهلة الإزالة ما يخلق تجربة برية على الطرق الوعرة مفتوحة بالكامل.

 في الأعلى ، يمكن أيضًا إزالة الأبواب بدون إطار وتخزينها على متنها في أكياس واقية خاصة.

حرية الحركة الداخلية

تمامًا مثل الخارج ، استلهم التصميم الداخلي من طراز الجيل الأول ، وتحديدًا المقاييس والضوابط الواضحة والبديهية على لوحة العدادات، وهي تقع في الأمام والوسط مع محدد ناقل الحركة، ووحدة التحكم في الأوضاع في الكونسول الوسطي،وتقوم بتأطير شاشة 12 بوصة التي توصل نظام الكاميرا بزاوية 360 درجة وتتميز بالتحديثات عن بُعد.

 يُسمح للركاب تركيب أجهزتهم الخاصة كالهواتف...