الدراجة المتكاملة تقنيا للمستقبل

الأربعاء 15 تموز 2020

الدراجة المتكاملة تقنيا للمستقبل

يشكل تصميم bosch ebike مفهوما حديثا لمستقبل الدراجات الكهربائية.

ويمثّل هذا التصميم الذكرى العاشرة لنظام قيادة العلامة التجارية.

 يمكن لهذا النظام الذي تم طرحه لأول مرة في السوق في عام 2010 ، أن يتناسب تقريبًا مع أي نوع من إطارات الدراجات التي تعمل بالطاقة الكهربائية.

تحدّد رؤية التصميم الجديد مفهوما رياضيًا مناسبًا لمغامرات المدينة والرحلات والمسارات القصيرة على الطرق الوعرة.

 

الدراجة الالكترونية 

يقول claus fleischer ، الرئيس التنفيذي لأنظمة bosch ebike:"إن هدفنا في تطوير رؤية تصميم ebike هو إظهار تكامل التصميم الوظيفي مع الأداد في المستقبل.

 ينصب التركيز على متعة ركوب الدراجة الإلكترونية ، وتلعب الجوانب المرئية والتصميم دورًا مهمًا هنا ، كما تفعل ديناميكيات الركوب المثلى ،على الطريق أو على الدرب. 

من المهم لنا أن توفر منتجاتنا الأساس المثالي لمفاهيم التصميم المستقبلية للمصنعين. لهذا السبب نواصل تطوير نظامنا ، بهدف تجربة ركوب إلكترونية طبيعية ومريحة ومتصلة. "

 

النظرة المستقبلية

تتكون رؤية تصميم ebike bosch من إطار كربون رفيع ونظيف ومصمم بشكل متطور يرتفع إلى المقود.

تم دمج التعليق الأمامي والخلفي بالكامل في هذا الهيكل، ثم تتدرج البطارية والغطاء المدمجان على وحدة القيادة في قاعدة الدراجة لتحديد المكونات البيضاء والسوداء المتناقضة للإطار.

 بشكل عام ، يساعد شكل الدراجة  المخفض في إنشاء مظهر ديناميكي.

 

الخصائص الحديثة

يوجد كمبيوتر nyon متصل بالكامل في وسط قمرة القيادة ، والذي يعرض السرعة والقوة. يكمل ذراعا الفرامل الأشرطة السوداء ، لكن الكابلات والأسلاك مخفية بصريًا داخل الهيكل.

 عبر ebike ، تم إخفاء معدات أخرى في الداخل، وهذا يشمل وحدة ABS خلف رف الأمتعة الأمامي ، والتي توفر الراحة في كل أنواع ركوب الدراجات.

 يتم إرفاق LED الأمامي أسفل رف الأمتعة الأمامي أيضًا ، ويتم دمج الضوء الخلفي LED في الإطار لإبراز صورته المستقبلية.