الفخامة العالية في بنتلي بنتايجا 2021

السبت 11 تموز 2020

الفخامة العالية في  بنتلي بنتايجا 2021

يقول رئيس التصميم الداخلي في بنتلي "الفخامة لا تنتهي حيث تنتهي الطريق" .

في معاينة نتلي بنتايجا 2021 نلاحظ هذا التناغم والتوازن بين القوة والأناقة.

 تم تصنيع أكثر من 20000 من الإصدار الأول الذي تم إطلاقه أصلاً في عام 2015 ، يدويًا حتى الآن ، ويجمع طراز الجيل الثاني مرة أخرى بين قدرات سيارة Grand Tourer عالية الأداء، وسيارة ليموزين فاخرة، وسيارة عائلية فسيحة، وشخصية سيارات الطرق الوعرة ، وتجمع كل ذلك في تصميم دقيق بالكامل من الداخل والخارج ، مع اعتماد أسلوب تصميم العلامة التجارية الجديدة التي تثير الراغبين بقيادة سيارة قوية وأنيقة معا.

 

الشكل الخارجي:الفخامة 

من الأمام إلى الخلف ، أعيد تصميم الهيكل الخارجي بنتلي بنتايجا 2021 من أجل جمالية أرفع وأكثر حداثة.

 بدأت العملية عن طريق زيادة مسار العجلات الخلفية بمقدار 22 ملم لتقديم إحساس متزايد بالديناميكية ، سواء في موقفها أو أدائها.

تتمتع الإطلالة بمظهر مهيمن.المصابيح الأمامية LED الذكية والتي يتم قطعها بشكل معقد مثل الأواني الزجاجية البلورية ، يتم وضعها أيضًا في الأعلى.

 على الجانب ، تم نحت مآخذ الهواء الجديدة من أقواس العجلات كما لو كان إعادة تفسير شعارها الأصلي المجنح "B".

يبرز كريس كول ، مدير خط الإنتاج في Bentayga ، التركيز الأفقي للتصميم في النهاية الخلفية المحولة. يغلف باب خلفي جديد كامل العرض المصابيح الخلفية البيضاوية التي لها ، من خلال قطعها الزجاجي البلوري ، تأثيراً ظاهرا ونحتاً للغاية. تنعكس هذه في الأسفل من خلال أنابيب العادم المنقسمة العريضة التي تشير إلى قدرات أداء السيارة.

 يتوج الجزء الخلفي بجناح أكبر ليس فقط لزيادة الديناميكيات الهوائية ولكن أيضًا موازنة لجمالية الواجهة الأمامية.

 

الأناقة في الداخل

تم تصميم المقصورة الداخلية المحدثة بألوان جديدة وخيارات تقليم ، ولكن تمت إعادة تشكيل الهندسة الداخلية بالكامل بشكل محدد ولكنه متموج.

 ترتفع لوحة العدادات في المركز حيث يتم دمج اللفافة الرقمية، بما في ذلك شاشة المعلومات والترفيه عالية الدقة  مقاس 10.9 بوصة ، بسلاسة في الجسم. هنا ، يتم تلوين أقراص لوحة القيادة بالإضافة إلى منحوتة تنفيس عن الهواء البارزة ، مستوحاة من شعار "الجناح" من بنتلي - مؤطرة بنقش لؤلؤي معقد. ثم تندفع الهندسة السفلية بشكل كبير إلى أسفل لتلف الراكب بخطوط مستوحاة من مضمار السباق.

تتميز المقاعد الجديدة بأنف دائري مستمر ، حيث تمتد حبوب التنجيد مع الجسم بدون حبة منفصلة.

 عبر الأسطح الداخلية ، تقدم Bentayga تشطيبات داكنة من الألماس المصنوع من الألماس الداكن ، وهي الأولى للعلامة التجارية  التي تنظف المقصورة بلمسة نهائية دقيقة ولكن خاصة كما لو كانت مصنوعة من الأحجار الكريمة المسحوقة. 

 

التحديث الالكتروني

وبفضل هندستها الجديدة وكذلك التحديثات التكنولوجية ، تم تحديث المقصورة الداخلية بنفس القدر من التصميم الخارجي. يستفيد الركاب في الخلف من مساحة إضافية للساقين 100 مم.

 تستمر الكماليات بشكل أكبر مع أقراص التحكم عن بُعد والتي تعمل باللمس والمدمجة في الخلف  على غرار تلك الموجودة في نموذج تحفيز الطائر. كما تم دمج منفذ USB-C وشواحن الهاتف اللاسلكي في أنحاء المقصورة.

قوة المحرك

كبيان للأداء بقدر ما هو للرفاهية ، تواصل بنتلي بنتايجا 2021 البناء على القدرات الرائدة للنموذج الأصلي. لديها محرك بنزين V8 سعة 4.0 ليتر بشاحن توربيني مزدوج.

 

 

  

 

أحدث الأخبار السبّاقة