تويوتا تندرا 2013 بتعديلات خارقة

السبت 27 حزيران 2020

تويوتا تندرا 2013 بتعديلات خارقة

تمّ تعديل تويوتا تندرا بطلب من مالكها بشكل عادت الى الواجهة.

ليس هناك الكثير من شاحنات تويوتا التي تبلغ من العمر ثماني سنوات تتصدر عناوين الأخبار ، ولكن من قام بتعديل هذه التندرا لعام 2013 إلى قوة دفع رباعي ، من الواضح أنه أراد أن يوجّه رسالة قوية.

التطوير التقني

يتضمن طلب التعديلات، سلسلة تقنيات تساعد تويوتا على التوغل في الطرقات الوعرة والسباقاقات بمحرك V8 سعة 381 حصانًا سعة 5.7 لترًا ، وناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات ونظام دفع رباعي يتم التحكم فيه إلكترونيًا.

وثبّت المالك قائمة واسعة بشكل غير عادي من الترقيات لتعزيز القدرات على الطرق الوعرة ، بما في ذلك مجموعة رفع سبع بوصات ، مجموعة رفع الجسم ثلاث بوصات ، تعليق هوائي ، صدمات فوكس ريسينغ ، قاذفات الخزان عن بعد ، جنوط 20 بوصة ملفوفة بإطارات تويو Open Country مقاس 37 بوصة ،ARB لتنشيط المحرك عند الخوض في المياه العميقة أو الأنهر.

 

إضافات مدروسة

تشمل التعديلات الإضافية مشاعل الحاجز Bushwacker ، مصدات فولاذية أمامية وخلفية مخصصة ، ورف سقف مخصص مع سلم ، ومقبس مثبت على السقف ، وألواح تشغيل تعمل بالطاقة ، ونش ثان مثبت على السقف يخفض الإطارات الاحتياطية ، مما يسمح بالوصول إلى الباب الخلفي.

عُدّلت المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية ومصابيح القيادة كلها.

تعديلات الداخل

جاءت التعديلات الداخلية أقل جذرية، لكنّها تناولت المفروشات الجلدية الرمادية ، والمقاعد الأمامية القابلة للتعديل كهربائياً ، والتحكم في المناخ ثنائي المناطق ، وكاميرا احتياطية ، ونظام ملاحة ، ونظام صوت JBL 12 مكبر صوت مع اتصال Bluetooth.

تقوم وحدة التحكم في مكبر الصوت ، وطفايات الحريق المزدوجة المُثبتة بوحدة التحكم ، ومفاتيح وحدة التحكم المحفورة بالليزر، والصمام الإلكتروني المتناسب مع الفرامل بإكمال الميزات المخصصة الأخيرة.

 

   

أحدث الأخبار السبّاقة