إطلاق أول منصة لبيع السيارات عبر الانترنت من أودي السعودية

الثلاثاء 12 أيار 2020 من قبل : روزي غصوب

إطلاق أول منصة لبيع السيارات عبر الانترنت من أودي السعودية

لعشاق سيارات أودي , أصبح بإمكانكم الآن ان تشتروا سيارات أودي الجديدة عبر منصة إلكترونية وهي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط .


 أدلى المدير العام لشركة أودي في المملكة العربية السعودية نيل لاينز أنهم في اودي يؤمنون دائماً بالحلول الرقمية ويتطلعون دوماً الى اساليب مبدعة لتلبية حاجات ومتطلبات عملائهم لضمان تلبية توقعاتهم .

فقد قاموا بنقل صالات العرض الى منازل عملائهم من خلال المنصة الالكترونية الجديدة وهي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط وذلك جراء الفترة الصعبة التي واجهها قطاع السيارات مؤخراً في العالم.


فالمنصة أصبحت جاهزة وهي تعرض مجموعة كبيرة من سيارات أودي المتوفرة مع كامل التفاصيل لكل طراز وكيفية حجز السيارة وشرائها مباشرة عبر الانترنت كما يوجد نموذج للاستفسار لتقديم معلومات اضافية كما انه من المقرر قريباً اضافة خاصية المحادثة الصوتية المباشرة .


بإمكان العملاء ايضا ان يستخدموا خاصية البحث لتحديد مواصفات معينة للسيارة مثل اللون ، حجم المحرك ، السعر وغيرها. كما ستتم اضافة خاصية لخدمات ما بعد البيع لشراء قطع الغيار والاكسسوار .

وحرصاً من شركة أودي السعودية  التي دوماً تقدم أفضل خدمات لعملائها ، أضافت خدمة توصيل السيارات الجديدة الى منازل عملائها لتجربة قيادتها مع الالتزام بقواعد التباعد والتعقيم والتطهير .

المنصة الالكترونية متوفرة الآن عبر الرابط www.samaco.com.sa/en/audi/stock/
 

أحدث الأخبار السبّاقة