جهاز الرادار بلس للدراجة الكهربائية

الأحد 29 آذار 2020

جهاز الرادار بلس للدراجة الكهربائية

 أطلقت دراجات rad power نظام radrunner plus ، وهو نسخة غنية بالميزات من الدراجة الإلكترونية.

يُطلق عليه اسم radrunner plus ، وهو يمزج بين التصميم النفعي الذي يمكن الوصول إليه لجهاز الرادار الأصلي مع مجموعة جديدة تمامًا من التقديمات المتطورة للراكبين الذين يتوقون إلى تجربة ebike متميزة.

قال مايك رادينبو ، مؤسس ومدير دراجات راد باور ، "النتيجة هي دراجة كهربائية متعددة الاستعمالات تجعل من السهل أكثر من أي وقت مضى تأمين الخدمات في  المدينة أو اختيار أسلوب سكوتر صديق".

يبني ebike المطوّر على وظائف الرادار 1 مع نظام دفع 7 سرعات ، وهما إضافتان حصريتان تسمحان للركاب بالقوة للصعود الى التلال وقهر التضاريس غير المستوية بسهولة.

 ومع تضمين حزمة الركاب المميزة من ebike كميزة قياسية ، يمكن للراكبين تعديل مقعد السائق وفقًا لارتفاعهم المفضل، أو الانزلاق على المقعد الخلفي بنمط المقعد ، أو جلب الركاب أيضًا.

مستوحاة من الدراجات النارية الكلاسيكية والسيارات الفاخرة في الستينيات والسبعينيات ، تتميز الرادار بلس بمخطط طلاء معدني فضي وأسود ومقاعد بلون الإسبريسو ومقابض مقود وحزمة لصائق جديدة جريئة.

يأتي جهاز radrunner plus بشكل قياسي مع العديد من الملحقات التي تضيف إلى قيمته الرائدة في الصناعة ، بما في ذلك شاشة LCD كاملة ، ورفارف أمامية وخلفية ، ومصابيح هالو أمامية متميزة جديدة بالكامل.

يحافظ الرادار بلس أيضًا على العديد من الميزات البارزة للنموذج الأساسي والكلاسيكي  ، بما في ذلك إطارات متعددة التضاريس بعرض 20 بوصة × 3.3 بوصة ، وتصميم إطار متدرج قوي ، وسعة حمولة 300 رطل (136 كجم) .

أحدث الأخبار السبّاقة