بورش في سيارتين بقوى مدروسة

الاثنين 20 كانون ثاني 2020

بورش في سيارتين بقوى مدروسة

كشفت بورش عن كل من كايمان كوبيه وبوكسستر المكشوفة.

عززتهما بمحطات توليد الطاقة الكبيرة وناقل الحركة اليدوي من ست سرعات.

القوة المدروسة

تمنح بورش 718 Cayman GTSكوبيه و 718 Boxster GTSقابلة للتحويل من أسطوانتين إضافيتين وقوة أكبر لعام 2021.

ويحصل الثنائي الألماني الرياضي على سيارة ذات سعة 4.0 ليتر مسطح يعمل على 718 سبايدر و 718 كايمان GT4، مقارنةً بسعة 2.5 ليتر في السباق.

وفقًا لـ The Drive، يعد المحرك الذي تبلغ قدرته 394 حصانًا جيدًا لوقت يصل إلى 4.3 ثانية من الصفر إلى 60 ميل في الساعة وسرعة قصوى تبلغ 182 ميل في الساعة.

يتوفر النموذجان المرتبطان بشكل وثيق،حصريًا، مع ناقل حركة يدوي بست سرعات،  بالإضافة إلى تعليق Porsche Active Suspension Managementالذي أظهر أشكالا غريبة أخرى من علامة marqueالألمانية مثل Panamera.

الجمالية في التفاصيل

تم تصميم مجموعة من عجلات ألمنيوم خفيفة قياس 20 بوصة بعجلات بلون الساتان اللامع والمغلفة بمطاط عالي الأداء لإبراز نظام الفرامل المحسّن ، والذي يتميز بأقراص تم حفرها، وفرجار أحمر مذهل. تساعد التفاصيل السوداء المتناقضة على شفة المفسد وعدسات الضباب الأمامية في الهواء وعدسات الضوء الخلفية والمصد الخلفي المعاد تصميمه على إكمال جمالية زائدة.

ألواح الوسط الداخلية ، والمقاعد ، وعجلة القيادة ، والناقلات ، ومساند الذراعين جميعها مغطاة بالكسانتارا المظلمة ، في حين أن الكونسول الوسطي وعناصر الزخرفة الأخرى من ألياف الكربون. تضيف الحزمة الداخلية GTSالاختيارية إما لهجات Carmine Redأو Chalkعلى عداد rev، وأحزمة الأمان ، ودرزات زخرفية.

تأتي Porsche Communication Management، التي تعمل عبر شاشة تعمل باللمس عالية الدقة مقاس 7 بوصات ، قياسية.

تتوفر وحدة التنقل مع معلومات حركة المرور في الوقت الحقيقي والتحكم الصوتي و Porsche Connectكخيارات ، وكذلك أنظمة الصوت المحيطي Boseأو Burmester.

أحدث الأخبار السبّاقة