استضافة فعاليات كبرى في إطار اتفاق مع إنفورما

السبت 30 تشرين ثاني 2019

استضافة فعاليات كبرى في إطار اتفاق مع إنفورما

أضاف مركز دبي للمعارض المزيد من الفاعليات الكبرى إلى قائمة فعاليات الأعمال والترفيه التي سيستضيفها، بما يعزز مكانة إكسبو 2020 دبي كأكبر منصة لالتقاء العقول في العالم.

وستنظم إنفورما تلك الفعاليات خلال أشهر إكسبو 2020 دبي الستة، ومن المتوقع أن تستقطب آلاف المشاركين من أنحاء العالم. وإنفورما مجموعة عالمية رائدة في مجال أبحاث ومعلومات السوق والفعاليات الدولية.

تشمل الفعاليات التي ستنظمها إنفورما النسخة العشرين من سيتي سكيب العالمي، أكبر حدث للاستثمار العقاري والتطوير في الأسواق الناشئة على مستوى العالم، وسيقام خلال الفترة من 10 إلى 12 نوفمبر العام المقبل.

وسيستضيف المركز أيضا معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة، وهو أكبر مهرجان للثقافة الشعبية والألعاب في المنطقة. سيقام المعرض في أوائل مارس 2021، ومن المتوقع أن يستقطب أكثر من 45 ألف زائر.

يأتي الاتفاق مع إنفورما، ومقرها المملكة المتحدة، بعد الإعلان عن فعاليات أخرى ضخمة ستُقام في مركز دبي للمعارض خلال إكسبو 2020 دبي، بما في ذلك القمة العالمية للحكومات، والقمة العالمية للاقتصاد الإسلامي – وكلتاهما ستُعقد في نوفمبر 2020 – فضلا عن المنتديات العالمية للأعمال لدول أفريقيا وأمريكا اللاتينية وأسيان، ومؤتمر غرف التجارة العالمية 2021.

يقع إكسبو 2020 دبي، ومركز دبي للمعارض أيضا، على خط مترو "مسار 2020" لقطارات المترو، وهو ما يوفر فرصة فريدة لوفود الأعمال للتواصل مع أكثر من 200 مشارك في إكسبو 2020 دبي، بينهم بلدان ومنظمات دولية متعددة الأطراف، وشركات، ومؤسسات تعليمية، بالإضافة إلى ملايين الزوار.

ويمكن للوفود الاستمتاع بكل ما يقدمه إكسبو 2020 دبي من ترفيه، وفعاليات ثقافية، وفنون عمارة، وابتكار، وعروض غامرة، فضلا عن أشهر الأطباق العالمية