2020 فولكس فاجن جولف 8 لاول مرة

الجمعة 25 تشرين أول 2019

2020 فولكس فاجن جولف 8 لاول مرة

نحن لسنا غافلين عن حقيقة أن الصور الرسمية التي تصور لعبة Volkswagen Golf 8قد "تسربت" على الإنترنت في الساعات القليلة الماضية.

في غضون ساعات قليلة، سيتم الكشف عن جميع الأحداث التالية لما سيكون حدثًا لمدة ساعتين تقريبًا في قلب شركة فولكس فاجن، منشأة Autostadtالواقعة بالقرب من المصنع في فولفسبورج.

تغيرات أساسية


قليل من السيارات الأخرى لها التأثير العالمي الذي يتمتع به الجولف، خاصةً إذا أخذنا في الحسبان أنه متاح بشكل أساسي في جميع أنحاء العالم وحقق أكثر من 35 مليون مبيعات منذ إطلاقه عام 1974. يهدف الجيل الثامن إلى أن يكون النموذج الأكثر تقدمًا من الناحية التكنولوجية  حتى الآن، والتي قد لا تقول الكثير من رؤية كيف هذا هو المعيار في صناعة السيارات، ولكن سيكون هناك بعض التغييرات الرئيسية.

 بفضل اللقطات التجسسية وحفنة من المضايقات، نحن نعلم أن Innovision Cockpitعالية التقنية من VW Touaregستتكيف مع لعبة غولف 8. وهذا سيغير مظهر لوحة القيادة بشكل جذري من خلال التخلص من العديد من أدوات التحكم التقليدية  دمجها في العرض المركزي. ربما يمكننا أن نقول وداعًا للأوجه المادية والإبر الخاصة بمجموعة الأدوات لأننا نتوقع حتى أن يكون لدى النموذج الأساسي إعداد رقمي بالكامل.

eTSI


 ستأتي منصة MQBالمحدثة مع مجموعة من المحركات الأكثر اقتصادا التي تستفيد من نظام هجين خفيف في حالة وحدات البنزين التي تحمل لقب "eTSI". سيكون هناك أيضًا ديزل أنظف واثنين من الإصدارات الهجينة لتوسيع قاعدة عملاء Golf. وبطبيعة الحال، ستتبع إصدارات الأداء، حيث أعلنت شركة فولكس فاجن بالفعل عن GTIو Rومن المقرر أن يتم الكشف عنهما عام 2020.

 سيتم تقديم هاتشباك فقط اليوم، وفقط في شكل خمسة أبواب كما أعادت شركة فولكس فاجن تأكيدها في وقت سابق من هذا الأسبوع تخطط لفأس نموذج ثلاثة أبواب بسبب انخفاض الطلب. ليس من الواضح متى سيتم تقديم العربة، لكن الفرص ستظهر لأول مرة في الوقت المناسب لمعرض جنيف للسيارات 2020 في مارس القادم.

أحدث الأخبار السبّاقة