الشراكة من أجل ساعة فاخرة وصديقة للبيئة

السبت 05 تشرين أول 2019

الشراكة من أجل ساعة فاخرة وصديقة للبيئة

مثل Breitling،Outerknow، المؤسس المشارك ba surfer Kelly Slater، تعمل مع المنظمة غير الحكومية Ocean Conservancyلزيادة الوعي بمشكلة النفايات البحرية. 

عام 2018، احتفلت بريتلينغ بالشراكات مع Superocean Heritage Chronograph 44 Outerknown. تحمس العلامة التجارية لتقديم ساعة جديدة مستوحاة من الالتزام الذي تشاركه مع Kelly Slaterو Outerknownللمساعدة في تنظيف محيطات وشواطئ العالم.

البيئة أولوية

 تعتمد Superocean Outerknownالجديدة على شراكة Breitlingمع Outerknownوتؤكد على التفاني المشترك للعلامات التجارية. تأخذ مجموعة أشرطة الناتو ECONYL® من خيوط الناتو الالتزام بمستوى جديد. الأشرطة مصنوعة من خيوط ECONYL® ، وهي مادة تم إنشاؤها حصريًا من نفايات النايلون المعاد تدويرها. تشكل المراجع الـ 18 بيانًا بيئيًا عميقًا وتتميز بستة ألوان مختلفة وأربعة أحجام مختلفة (من 18 إلى 24 مم)، وتأتي مع مشبك من الفولاذ المقاوم للصدأ العادي أو الفولاذ المقاوم للصدأ المطلي بـ DLC. هذه النماذج هي حيوية وأنيقة بقدر ما هي سليمة من الناحية البيئية. على الرغم من أن الأشرطة تم تصميمها خصيصًا لمجموعة Superoceanالجديدة، إلا أنه يمكن إقرانها مع أي ساعة بريتلينغ.

شراكة بهدف

 يقول جورج كيرن، الرئيس التنفيذي لبريتلينغ: "نحن سعداء لأن نكون قادرين على البناء على شراكتنا الممتازة مع كيلي سلاتر و أوترونيوم. إنها خطوة أخرى مهمة في تركيزنا المشترك على الاستدامة ".

توافق كيلي سلاتر على ما يلي:" كثيراً ما أشير إلى أن المحيط والشاطئ هما الأساس. سأبذل قصارى جهدي للحفاظ على نظافتها.  تعتبر أحزمة خيوط ECONYL® الجديدة التي صنعناها مع جورج وفريق Breitlingخطوة نحو بيئة أكثر نظافة، ونحن فخورون بربط اسمنا بها. الأهم من ذلك  أنها ترفع الوعي بأن الأفراد حقًا يمكنهم إحداث تغيير. تنتمي جميعنا إلى المحيطات والشواطئ، لذلك نريد تشجيع كل رجل وامرأة وطفل على المساعدة".

 مثل كيلي سلاتر، يسر مارك والكر، الرئيس التنفيذي لشركة Outerknown، أن يوسع نطاق الشراكة مع العلامة التجارية السويسرية، قائلاً: "تعتبر بريتلينغ مناسبة تمامًا وطبيعية لـ Outerknown.  مثلنا، يعملون عن كثب مع Ocean Conservancy، ومن الواضح أننا نتشارك جميعًا في عدد من القيم المشتركة".

مواصفات

 يتميز Breitling Superocean Outerknownبعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 44 ملم مع حافة أحادية الاتجاه، وهي ميزة تسمح للغواصين بتحديد وقت الغوص بدقة. يحتوي على قرص أخضر وساعة مركزية ودقيقة وثانية يتم تغليفها ب Super-LumiNova®، وهي مادة ساطعة تجعلها سهلة القراءة في أي ظروف إضاءة.

  يتم تقديم Superocean Outerknownعلى حزام خارجي من الناتو مصنوع من خيوط ECONYL®، وهي مادة مبتكرة تم إنشاؤها من نفايات النايلون، يتم استردادها من بين أشياء أخرى من المحيط، أحد مصادرها هو شباك الصيد من المحيطات حول العالم.  يتم تشغيل Superocean Outerknownبواسطة Breitling Calibre 17، والذي يوفر احتياطي طاقة حوالي 38 ساعة. 

الكرونومتر المعتمد من COSCمقاوم للماء حتى 100 بار/ 1000 متر، وبالتالي فإنه سوف يلبي أكثر من احتياجات أي مغامر تحت الماء. العلبة العلوية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ للساعة محفورة بشعار Outerknown.