ساعة أبل الجديدة في تعاونٍ مع Hermès

الأحد 15 أيلول 2019

ساعة أبل الجديدة في تعاونٍ مع Hermès

كشفت شركة أبل في حدثها السنوي عن أحدث ساعة يمكن ارتداؤها إلى جانب هاتف iPhone 11.

يتميز Apple Watch Series 5،الذي يحل محل طراز الجيل الرابع، بتحديثات تدريجية بدلاً من الوصول إلى تغييرات ثورية.

المواصفات


للجيل الخامس من الساعة الذكية الأكثر شعبية في العالم، تعاونت شركة أبل مع العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة هيرميس في الإصدارات الحصرية من ساعة السلسلة 5 إلى جانب مجموعة من الأحزمة الجلدية. ستتوفر ساعة Apple Watch Hermès Series 5الجديدة بطرازين من علب BlackSpace  والصلب المصقول، سواء في أحجام 40 مم أو 44 مم.

يرتدي الإصدار Space Blackمظهرًا غامقًا مع علبة سوداء مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ووجه ساعة أسود بالكامل وشريط جلد Swift. متوفر لفترة محدودة، وسوف يأتي مع عبوة خاصة وحزام هيرميس الرياضي الأسود الإضافي. تتوفر المجموعة الجديدة من الأشرطة لـ Apple Watch Series 5من Hermèsبطول قياسي لـ "Single Tour" أو "Double Tourإضافي طويل.

الميّزات والسّعر


يأتي أكبر تحديث لآخر إصدار من Apple Watch Series 5في شكل الشاشة الجديد كلّيًّا. وتقول شركة أبل إن طراز الجيل الخامس لديه عمر بطارية يصل إلى 18 ساعة مثل الطرازات السابقة على الرغم من الشاشة التي تعمل دائمًا. يتميز التصميم الجديد بأركان أكثر تقريبًا ويتميز بشاشة جميلة من الحافة إلى الحافة. الميزة الأخرى في Apple Watch 5الجديدة هي إضافة بوصلة أصلية، والتي تظهر أيضًا في عدد قليل من وجوه الساعات.

تم إطلاق Apple Watch 5القياسي في مواد بناء جديدة، بما في ذلك إصدارات Titaniumو Ceramicالموضوعة أعلى طرازات الألمنيوم الحالية. يبدأ سعر إصدارات Apple Watch Series 5 Hermèsمن 1249 دولارًا ويصل إلى 1499 دولارًا. سيكون متاحًا للبيع في متاجر مختارة من Hermèsو Appleاعتبارًا من 20 سبتمبر 2019.