Pundi X تكشف عن BOB..أول هاتف blockchain كامل في العالم

السبت 14 أيلول 2019

Pundi X تكشف عن BOB..أول هاتف blockchain كامل في العالم

 هو لقب أحدث جهاز محمول، تم تطويره من قبل Pundi X.

وهي شركة تعمل بالفعل في مساحة blockchainلعدة سنوات حتى الآن. هذا الهاتف الذكي مخصص للعمل على تقنية blockchain. تم نشر تفاصيل الأداة الجديدة في IFA 2019.

 في التّفاصيل

كان النموذج الأولي الذي كان يسمى "XPhone" موجودًا بالفعل في التداول. ومع ذلك، أكدت الشركة اسم النموذج وتفاصيل أخرى فقط الآن.

يوجد في وسط هذا الجهاز الجديد ما يسمى بالنظام البيئي Function X blockchain، والذي سيحتوي على جميع البيانات الموجودة فيه. هذا هو التكيف وتحسين هندسة الإنترنت الموجودة الآن وتكنولوجيا blockchain. يعني استخدام Blok On Blokأن جميع البيانات ستتواجد داخل الهاتف ولن يتم تخزينها بواسطة مزود الخدمة كما يحدث الآن. هذا يعزز الخصوصية فيما يتعلق بالبيانات.

ميزات

يتيح BOBأيضًا للمستخدم التبديل بسهولة بين وضع blockchainووضع Android. لن يختلف وضع Androidعن التجربة الحالية التي لديك مع هاتف Androidالذكي التقليدي. يؤكد Pundi Xعلى أن الهدف هو السماح للمستخدم بالتحكم الكامل في البيانات التي يقوم بإنشائها وعدم السماح لأي شخص خارجي بالوصول إليها.

ستأتي كل وحدة من وحدات BOBمع مجموعة أدوات MODالتجميعية، والتي تتكون من أجزاء قابلة للفصل تشكل شكل XPhoneالخارجي. سيستمتع المستخدمون بتجميع وبناء BOBالخاص بهم، وسيكون لهم مطلق الحرية في إضافة ملحقات خارجية لجعل الهاتف فريدًا.

وتأمل الشركة أن تصنع فقط 5000 جهاز Blok on Blokمن هذه المجموعة. تم تحديد سعر هذا الجهاز عند 599 دولار.