زينيث تحتفل بسيجار كوهيبا

الأربعاء 25 آب 2021

زينيث تحتفل بسيجار كوهيبا

يأخذ كرونوغراف كوهيبا Zenith Chronomaster مناسبة انتاج في الذكرى الخامسة والخمسين للتأسيس.

يتحدث Julien Tornare ، الرئيس التنفيذي لشركة Zenith السويسرية لصناعة الساعات الفاخرة ، عن تعاون العلامة التجارية مع Cohiba ، السيجار الكوبي الشهير الذي تعتبر شركته على نطاق واسع من أفضل السيجار في العالم ، والتي تحتفل بعيدها الخامس والخمسين هذا العام.

لتكريم المناسبة والشراكة ، تطلق Zenith ساعة خاصة ، كرونوغراف Chronomaster Open 55th Anniversary Cohiba ، تقتصر على 55 نموذجًا فقط ، والتي تعرض بشكل جميل خبرة الشركة المصنعة في صناعة الساعات التي تبلغ 155 عامًا.

يلاحظ تورناري أن "السعي لتحقيق التميز من خلال الدقة والأصالة والتقاليد ليست سوى بعض الأشياء المشتركة بين زينيث وكوهيبا...ولكن أبعد من ذلك ، إنها شراكة تتحدث إلى أولئك الذين يبحثون عن لحظات ثمينة لتقدير وتذوق عمل الحرفيين."

نبذة

تأسست عام 1865 ، وأصبحت Zenith رمزًا معاصرًا للساعات مع إنشاء El Primero في عام 1969 ، وهي أول حركة ساعة كرونوغراف أوتوماتيكية عالية التردد في العالم - استخدمتها رولكس بشكل مشهور في دايتونا الأسطورية لعدة سنوات ، بالإضافة إلى ساعات زينيث الخاصة .

تم إنشاء Cohiba في عام 1966 - تمثل العلامة التجارية أيضًا التميز والابتكار في مجالها. في البداية ، كان يُنظر إليه خارج كوبا فقط على أنها هدايا لرؤساء الدول والدبلوماسيين الزائرين ، ولكن بحلول عام 1982 ، كان كوهيبا متاحًا بكميات محدودة في السوق المفتوحة.