إليكم مجموعة Boss لخريف وشتاء 2019

الاثنين 16 أيلول 2019

إليكم مجموعة Boss لخريف وشتاء 2019

BOSSتحتضن أسلوب مستدام مع أحدث مجموعاتها. 

تكشف العلامة التجارية الألمانية النقاب عن ستة مظاهر لخريف وشتاء 2019 مصنوعة من صوف ميرينو. يتم تتبع عملية تصنيع الصوف من أصول النسيج إلى إنشاء القطعة النهائية. مجموعة مختارة ذكية من السترات والسراويل واللباس الخارجي تأتي مع هانجتاج خاص يشير إلى رحلة الصوف الذي يمكن تتبعه. بعد كل شيء، يبدأ صوف ميرينو BOSSالذي يمكن تتبعه بالأغنام في نيوزيلندا من المزارعين الحاصلين على شهادة ZQ، قبل أن يصل إلى منشأة إنتاج Hugo Bossفي أزمير، تركيا.

في التّفاصيل


يهدف بوتيري إلى الحفاظ على الدفء هذا الموسم من خلال مجموعة خريف شتاء 2018الجديدة. يتصل الطراز Max Barczakبالعلامة التجارية لعرض مجموعته العصرية من الملابس الخارجية. يقدم Peutereyالعديد من الأساليب، ويتميز بالعناصر الرئيسية مثل معطف المقاوم للماء أو قاذفة نايلون أنيقة بأكمام صوف ميرينو.

 تقدم Hugo Bossمجموعة صنعت في ألمانيا بحملة جديدة. تستلزم ماركة الأزياء الممثل دانييل برول كنجم للإعلان. انضم إلى عارضة الأزياء توني جارن لالتقاط صور مع المصور الألماني يان لينر.

ميزات


تواصل BOSSالبحث عن المسافر العالمي للأناقة. تكشف العلامة التجارية الألمانية النقاب عن مجموعة السفر لخريف شتاء 2017.  تتعامل مع ميزة رسمية مع بدلة BOSS'القابلة للتعبئة والخياطة المبتكرة للامتداد.  البدلة الحصرية مقصورة على 700 نسخة.

لدى هوغو بوس شراكة جديدة في الأعمال.  تنشط العلامات التجارية الألمانية في عالم سباق الفورمولا إي، وتجد شريكًا جديدًا في بورشه. ابتداءً من ديسمبر 2019 ستنضم Porscheأيضًا إلى حلبة Formula Eمع فريق أعمال خاص بها مجهز من قِبل Hugo Boss.

أسبوع الموضة في نيويورك: يخدم الرجال كخلفية لكشف النقاب عن مجموعة BOSS Hugo Boss'لخريف شتاء 2017. تتناسب الخياطة مع النطاقات الظلية الواسعة التي تشير إلى الثمانينات والتسعينات.