السترة السبّاقة في تبدّل الألوان

الاثنين 13 تشرين ثاني 2023

السترة السبّاقة في تبدّل الألوان

يتغيّر لون السترة السبّاقة في تصميمها وتنفيذها عندما تتعرض للحرارة أو البرودة.

تكشف Stone Island عن سترة Poly Strata Ice المتفاعلة حراريًا والتي يتغير لونها من الوردي إلى الأبيض.

تم تقديم الملابس الحساسة للحرارة لأول مرة بواسطة Stone Island في عام 1989، واليوم، حصلت سترة Poly Strata Ice على ترقية حيث تقوم العلامة التجارية بدمج أصباغ تفاعلية مغلفة بشكل دقيق في طبقة مزدوجة من البولي يوريثين.

 عندما تنتقل سترة Poly Strata Ice Jacket الحرارية المتفاعلة من منطقة ساخنة إلى منطقة باردة، فإن التصميم يظهر مزيجًا بين الظلال الوردية والأبيض الجصية، مما يخلق بقع تشبه عمليات المسح الحراري.

سترة Poly Strata Ice المتفاعلة حراريًا مصنوعة من طبقتين من مادة البولي يوريثين المستعبدة حيث يتفاعل الغلاف الخارجي مع التغيرات في درجات الحرارة بسبب الأصباغ التفاعلية المغلفة بالدقيق.

 يتم تجميع الأجزاء المختلفة من ملابس Stone Island الجديدة باستخدام خياطة بالموجات فوق الصوتية معززة بشريط داخلي.

 داخل ملابس الموضة، يمكن لمرتديها العثور على سترة بغطاء للرأس يمكن ارتداؤها بمفردها، ومرقعة باستخدام النايلون الخفيف للغاية.

 خارج السترة، تأتي الياقة الدائمة مع اثنين من أزرار الكبس، كما يتم تثبيت الغلاف والسترة السفلية معًا من خلال سلسلة من أزرار الكبس.

اللون الوردي والأبيض الجص ليسا اللونين الوحيدين المتاحين لسترة Poly Strata Ice المتفاعلة حرارياً في Stone Island ، توجد أيضًا نسخة بدون أكمام باللونين البرتقالي الصدأ والبني، ولا تزال متفاعلة مع البولي يوريثين المرتبط بطبقتين مع أصباغ مغلفة دقيقة. 

بالنسبة لهذه السترة، يتم تبطين الملابس من خلال الحقن المباشر بالريش الفاخر، ويتم تصنيع القنوات السفلية عن طريق لصق بطانة النايلون مباشرة على البولي يوريثين الخارجي. والنتيجة هي خياطة سلسة مع تقسيم واضح لأجزاء السترة ذات المظهر المكوي.

بالنسبة للسترة بلا أكمام التي تتفاعل مع الحرارة من Stone Island، توضع الياقة الدائمة على غطاء أمامي للصدر، وكلاهما مثبت بثلاثة أزرار كبس ووسادة فيلكرو كبيرة.

 يتم أيضًا إغلاق الفتحة الجانبية على الجانب الأيسر بجزء كبير من الفيلكرو، كما تمت خياطة شارة Fabric Research الخاصة بالعلامة التجارية على هذا الجانب أيضًا. تقول ستون آيلاند أن هذه السترة محاطة بالكامل بشريط قطني.

 يمكن رؤية الفرق بين سترة Poly Strata Ice ومختلفها بدون أكمام من خلال طبقة داخلية سفلية قابلة للفصل يمكن العثور عليها في السترة، بينما تأتي السترة مع حشوة كلاسيكية بدلاً من ذلك.