شيكار كابور: نتطلع إلى تنظيم شيء رائع في ليلة الديوالي

الثلاثاء 06 آب 2019

شيكار كابور: نتطلع إلى تنظيم شيء رائع في ليلة الديوالي

عبّر صانع الأفلام الهندية الشهير عالميا شيكار كابور عن تطلعه لمشاركته احتفالات عيد الديوالي مع العالم خلال إكسبو 2020 دبي.

ويشغل كابور، الذي أخرج الفيلم الهندي المعروف "السيد هند" وعمل مع النجمة الأمريكية إليزابيت تايلور، منصب مستشار لإكسبو 2020 في مجال المحتوى. وقد زار كابور دولة الإمارات هذا الأسبوع لتبادل الأفكار ومقابلة وسائل الإعلام والاطلاع على تقدم أعمال البناء في موقع إكسبو.

وقال كابور: "نحن نتطلع إلى تنظيم شيء رائع في ليلة الديوالي (في نوفمبر 2020). إنه احتفال بالضوء، وهي فكرة عالمية بحق، ونحن بصدد إنشاء عرض ضخم وسط ساحة الوصل. أحب الديوالي، ومن الرائع أن يحتفل الآلاف به هنا في إكسبو 2020 - ليس الهنود وحدهم، بل الناس من جميع أنحاء العالم."

وخلال فترة وجوده في دبي، قابل كابور الملحن العالمي رحمان الله راخا، حيث بحث النجمان الهنديان فرص العمل المشترك، بما في ذلك إعداد أغنية لدولة الإمارات العربية المتحدة. كما يعمل كابور حاليا على إعداد فيلم عن حياة الشيخ زايد.

ووصف كابور إكسبو 2020 خلال زيارته للموقع بأنه "مكان للاكتشاف"، مضيفا "سيكون إكسبو 2020 مليئا بالعجائب ومليئا بالأحلام".

كما عبر عن تفاؤله بأن هذا الحدث الأروع في العالم سيوفر منصة عالمية للتعاون بين الناس والدول، تماشيا مع شعار إكسبو "تواصل العقول وصنع المستقبل".

وأضاف كابور: "يجمع هذا الحدث الناس في مكان واحد لمعالجة القضايا التي يواجهها كوكبنا. وستستقطب الإمارات العربية المتحدة الناس من جميع أنحاء العالم للتواصل وصنع عالم جديد."