مناسبات وطنية خاصة لـ192 دولة

الاثنين 29 تموز 2019

مناسبات وطنية خاصة لـ192 دولة

سواء بمشاهدة عروض حية ممتعة أو بتذوق مأكولات جديدة أو التعرف على تراث شعبي فريد، فإن احتفالات الأيام الوطنية للدول في إكسبو 2020 ستتيح لك فرصا عديدة للتعرف عن كثب على ثقافات كل دولة مشاركة وتقاليدها.

وستحتفل البلدان المشاركة في إكسبو 2020 بمناسباتها الوطنية في ساحة الوصل، حيث سيتاح لآلاف الزوار الاستمتاع بعروض مبهرة من الموسيقى والرقص والفنون الوطنية. وستعاد هذه العروض والاحتفالات في شتى أرجاء موقع إكسبو لإتاحة تفاعل أكبر مع الجمهور.

وستتاح للمشاركين الدوليين، بما في ذلك المنظمات الدولية، الفرصة للاحتفال بأيام فخرية مخصص لها.

ويضم برنامج الفعاليات لإكسبو 2020 أكبر تجمع للدول والثقافات في موقع واحد، بما يوفر فرصة استثنائية لملايين الزوار لمشاهدة العالم في مكان واحد من دون الحاجة إلى جواز السفر.

وسيدعو إكسبو 2020 وشركة الإمارات لتموين الطائرات جميع البلدان المشاركة إلى تقديم أطباق أصيلة خلال احتفالات اليوم الوطني لكل منها، وهو ما سيمنح الزوار الفرصة لتذوق أطباق من شتى مطابخ العالم، ربما ما كان لهم أن يجربوها لو لم يزوروا إكسبو 2020.

وتشكل احتفالات المناسبات الوطنية مثالا عن الطرق العديدة التي سيمكن بها للزوار استكشاف ثقافات العالم والاستمتاع بها والتفاعل معها طيلة 173 يوما هي أيام إكسبو 2020.

ونوقشت خطط احتفالات اليوم الوطني واليوم الفخري خلال الاجتماع التقني للمشاركين الدوليين الأحدث، الذي تطرق إلى الترتيبات اللوجستية أثناء فترة انعقاد الحدث الدولي والتخطيطات المتصلة بالأجنحة. وسيكون إكسبو 2020، بفضل مشاركة 192 دولة، أكثر دورات إكسبو الدولي شمولا.

لم يتبق سوى حوالي 450 يوما على انطلاق إكسبو 2020 في 20 أكتوبر 2020، حيث سيحتفل العالم بالنبوغ البشري وبالموسيقى والطبخ والتكنولوجيا والثقافة والإبداع من شتى دول العالم.

المزيد هنا