أغلى عطر للرجال.. وصل سعره إلى ملايين الدولارات!

السبت 20 تموز 2019

أغلى عطر للرجال.. وصل سعره إلى ملايين الدولارات!

بعد إنشاء “BillionaireVodka"الفخم من Uber، عاد مصمم Leon Verresمرة أخرى بعرض جديد. 

 قام المافريك الآن بالكشف عن عطر فريد من نوعه لمحبي للرفاهية. تقدم هذه الرائحة التي يطلق عليها "Billionaire Fragrance for Men" عرضًا رائعًا لفن صناعة العطور بينما تتضاعف كأنها الأغلى من نوعها في العالم.

سعر جنوني لسبب


 بسعر جنوني وصل إلى 2.25 مليون دولار، يأتي العطر على شكل 1.5 لتر. في حين أن لديها العديد من الأمور الرائعة، إلا أن عملية الإنتاج وراءها تبرر سعرها المرتفع. بينما يتم تنقية العطر، يتم تمريره عبى الماس تبلغ قيمته عدة ملايين من الدولارات. 

يقال إن الأحجار الكريمة تضفي لمسة رائعة على العطور.  يأتي "Billionaire Fragrance" أيضًا مغلفًا داخل بزجاجة أنيقة مُلصقة بـ 1000 ماسة براقة.

رفاهية


 بينما قد لا يهتم الجميع بعطر بهذا السعر، إلا أن أولئك الذين ما زالوا على استعداد لامتلاك هذا العرض الثمين يمكنهم اختيار الإصدار العادي من "Billionaire Fragrance for Men".  يأتي البديل الأقل تكلفة قليلاً في عطر أو دو برفوم 100 مل ويتم تقديمه في زجاجة مزينة بعلامة خشبية منقوعة بالرائحة.

  مع كل عملية شراء لعطر Billonaire Fragranceللرجال، يتلقى المشتري أيضًا بطاقة VIPالتي تعده باتصال مباشر ومضمون مع مصمم النجوم ليون فيريس عبر WhatsApp.  الآن هذا بعض من الرفاهية للبعض!