فيلا لاس فيغاس سكاي أغلى جناح في العالم

الأربعاء 24 تموز 2019

فيلا لاس فيغاس سكاي أغلى جناح في العالم

يُعتبر سكاي فيلا في منتجع بالمز كازينو الشهير في لاس فيجاس، من أبرز الأماكن الفاخرة في العالم، وقد صمّمنه داميان هيرست بعناية تامّة.

وقد يكون هذا المكان من أكثر أجنحة الفنادق روعة في العالم، وهو في قمّة الفخامة المخصّصة لمحبّي الرفاهية وللأشخاص المستعدين لدفع مبلغ 100 ألف دولار مقابل ليلة واحدة في هذا الجناح.

خدمات منوّعة


الفيلا فاخرة مكوّنة من طابقين، حيث تخلق تصميمات هيرست المميّزة جوّا جذابًا في كل مكان تذهب إليه. هذه الفيلا السماوية الفريدة من نوعها تسمى"Empathy Suite" ، وهي جزء من استثمار بقيمة 690 مليون دولار يهدف إلى إعادة تشكيل منتجع بالمز كازينو.

وتوفّر سكا فيلا كلّ ما قد يرغب فيه زبائنها المختارون. خدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة، جولة فنية خاصة، وخدمة سيارات مع سائق طوال فترة الإقامة، وإمكانية الوصول إلى قائمةA من بعض وسائل الراحة الأكثر تميزًا في المنتجع.

وقد أنشئ جناح الفندق الفخم كتعاون بين بينتل وداميان هريست.

تفاصيل التصاميم


الأثاث المصمم خصيصًا مع ديكورات هيرست المزخرفة، والأعمال الفنّيّة الضّخمة مثل سمكة قرش ثور معلّقة في فورمالدهايد وبار منحني من 13 مقعدًا يتخيله الفنان المشهود، ما هي إلا القليل من التفاصيل التي سيحصل عليها الضّيف.

وهناك مسرحان فاخران يحيطان بالبار، مع مساحة كافية لما مجموعه 52 ضيفًا، وتصميم داخلي يحبس الأنفاس.

الأرائك الجلدية الإيطالية على شكل أفعواني، والأثاث الراقي، والستائر الرائعة والسجاد الرائع، ستجعل كلّ ضيف يشعر بالراحة في الفيلا.

ويحتوي الجناح الليلي على غرف نوم رئيسية باردة، تضم أسرّة بحجم كينغ في كاليفورنيا وخزائن واسعة وحمامات واسعة.