الحدث الاروع في العالم

الخميس 18 تموز 2019

الحدث الاروع في العالم

اهتمام كبير من المجتمع الإماراتي بتفاصيل الحدث الأروع في العالم.

في تعبير صادق عن الاهتمام الكبير من سكان الإمارات بتفاصيل الحدث الأروع في العالم، أعلن إكسبو 2020 دبي عن حجز جميع المقاعد المتاحة للجمهور لزيارة موقع البناء، بعد 3 ساعات فقط من الإعلان عن فتح باب الحجز.

وكان إكسبو قد أطلق مبادرة الأبواب المفتوحة لتمكين الناس من الحصول على لمحة عن التحضيرات الجارية لإقامة الحدث الأضخم في العالم.

ويعكف إكسبو 2020 دبي على اتخاذ اللازم لزيادة الرحلات، وهذه واحدة من سلسلة من الفرص التي تتيح للجميع في أنحاء الدولة كي يكونوا جزءا من حكاية إكسبو. وعلى الراغبين بالاطلاع على الفعاليات المقبلة التسجيل على الرابط الإلكتروني: expo2020dubai.com/hayyakum.

وأتاحت هذه الرحلات لأكثر من 3300 شخص التقدم بالتسجيل ليكونوا من أوائل من يشاهد الأعمال الإنشائية الخاصة بإكسبو 2020 دبي. وهي متاحة لسكان الإمارات من المواطنين والمقيمين، من جميع الأعمار والجنسيات، للمشاركة في الجولات إلى حيث يصنع الحدث الأروع في العالم ضمن رحلات رائعة ومجانية إلى موقع إكسبو الممتد على 4.38 كيلومتر مربع في دبي الجنوب.

وفي طريقهم إلى موقع إكسبو، سيتم تعريف الزوار على تاريخ إكسبو الدولي ودوراته المختلفة. وعند وصولهم إلى الموقع، سيجوب الجمهور مركز الزوار، ويتمتعون بالأنشطة الترفيهية والتثقيفية، قبل العودة إلى الحافلة والتوجه إلى موقع إكسبو. وسيكون هؤلاء الزوار من أوائل الناس الذين سيكتشفون معالم إكسبو الرئيسية، وسيستمعون إلى شرح بشأنها.

المزيد هنا