انتهز الفرصة لتكون من الأوائل

الأربعاء 17 تموز 2019

انتهز الفرصة لتكون من الأوائل

يُتوقع أن يستقبل إكسبو 2020 أكثر من 25 مليون زيارة خلال الفترة من 20 أكتوبر 2020 إلى 10 إبريل 2021في 20 أكتوبر 2020 سيفتح إكسبو أبوابه ليستقبل الملايين من كل أنحاء العالم على مدار 173 يوما ستشمل العديد من الفعاليات والاحتفالات وعرض الفنون والثقافة والابتكارات من 192 دولة.

ولكن قبل أن يستقبل العالم سيفتح إكسبو 2020 أبوابه للجمهور في الإمارات لتمكينهم من الحصول على لمحة عن التحضيرات الجارية لاستقبال الحدث الأضخم في العالم الذي يقام للمرة الأولى في العالم العربي.

وستتيح جولاتٌ تُنظّم خصيصا لهذا الغرض، تعريف الجمهور بالجهود المبذولة لصناعة الحدث الأروع في العالم، ضمن رحلات رائعة ومجانية متاحة للجميع إلى موقع إكسبو الممتد على مساحة 4.38 كيلومتر مربع في دبي الجنوب.

واعتبارا من يوم السبت 20 يوليو إلى السبت 31 أغسطس 2019، ستُقل حافلات إكسبو 2020 الزوار من نقاط تجمع محددة، بما فيها دبي مول وأبوظبي مول وعدد آخر من المواقع المختارة في الشارقة والإمارات الشمالية.

وسيشاهد الزوار برفقة أسرهم وأصدقائهم موقع إكسبو، وسيشهدون تحفا معمارية قيد الإنشاء مثل ساحة الوصل التي ستكون قلب إكسبو النابض، أو جناح دولة الإمارات الذي يحاكي صقرا طائرا، أو جناح الاستدامة الذي يجسد أحدث ما توصلت إليه تقنيات التصميم الرفيقة بالبيئة.

وستنظم الجولات أيام السبت والاثنين والأربعاء من كل أسبوع خلال المدة المذكورة، وهي متاحة للجميع مجانا بشرط الحجز المسبق وحمل بطاقة هوية، وللمزيد من المعلومات المتصلة بأوقات الزيارة وأماكن انطلاق الحافلات وحجز  .... اكتشف المزيد هنا