دعوة لجميع المبدعين

الثلاثاء 09 تموز 2019

دعوة لجميع المبدعين

 أطلق العنان لإبداعك الفني وساهم في إرواء ظمأ ملايين الزوار القادمين من كل أنحاء العالم بالمشاركة في مسابقة لتصميم نوافير الشرب في موقع إكسبو 2020

تدعو مسابقة سبيل 2020 المصممين والمهندسين والفنانين وغيرهم من المهنيين المبدعين في الإمارات إلى تقديم أفكارهم في هذه المبادرة التي أطلقها إكسبو 2020 بالتعاون مع مؤسسة "فن جميل" التي تدعم التراث والتعليم والفنون. وتُشجع مسابقة سبيل 2020 المبدعين الملمين بالثقافة الإماراتية على المشاركة بتصاميم جديدة ومبتكرة لسبيل الماء.

والسبيل هو مورد لسقي الماء لعابري السبيل والمارة. وسيتاح لزوار إكسبو شرب الماء العذب من أكثر من 45 نافورة شرب موزعة داخل الموقع، تعكس روح الضيافة الإماراتية وإبداع المجتمع المحلي. وستبقى السبل قائمة ضمن دستركت 2020 بعد إسدال الستار على فعاليات إكسبو.

وستختار لجنة تحكيم تشارك فيها مرجان فريدوني، الرئيس التنفيذي للأجنحة والمعارض في إكسبو 2020، ما قد يصل إلى ثلاثة تصاميم فائزة، ليجري تنفيذ التصميم المختار في موقع إكسبو 2020. وسيحصل كل فائز على مكافأة مالية قيمتها 100 ألف درهم. وتستند هذه المسابقة إلى الشعار الرئيسي لإكسبو 2020 دبي "تواصل العقول وصنع المستقبل"، ومواضيعه الفرعية الثلاثة، الفرص والتنقل والاستدامة. وتدعم المسابقة أيضا برنامج #حياكم2020 للتفاعل المجتمعي الهادف لتعزيز مشاعر الفخر والتشويق في أوساط المجتمع المحلي قبيل انطلاق أضخم حدث يشهده العالم العربي.

وستضم مبادرة سبيل 2020 ثلاثة نوافير يصممها فنانون محليون، سيجري الإعلان عنها بالتزامن مع الإعلان عن الفائزين بالمسابقة في نوفمبر 2019.

هل أنت مهتم بالمشاركة؟ اضغط هنا للحصول على مزيد من التفاصيل، وأرسل تصميمك قبل إغلاق باب التقديم يوم 31 أغسطس 2019.

المزيد هنا