BMW تكشف عن X7 Pick-up

الثلاثاء 09 تموز 2019 من قبل : شادي ملّاك

BMW تكشف عن X7 Pick-up

ستعرض BMWشاحنة صغيرة قائمة على سيارات الدفع الرباعي الفاخرة X7.

X7 Pick-up، كما يشار إليها، ليست موجّهة نحو الإنتاج. المفهوم فقط لإثارة الزائرين خلال لقائه في يوم BMW Motorrad Days  في Garmisch-Partenkirchenفي ألمانيا.

التّحدّي


كما شكل تحديًا للطلاب المشاركين في برنامج التدريب المهني لمجموعة BMW. من خلال العمل مع قسم السيارات في BMW، ساعدت مجموعة من الطلاب المقيمين في ميونيخ على إنشاء سيارة بيك آب X7في عشرة أشهر فقط.

بالتّخلّص من مقاعد الصف الثالث في X7واستبدال الباب الخلفي بسرير، تمكن الطلاب من تقليل الوزن بما يصل إلى 440 رطلاً. كما ساعد استخدام البلاستيك المقوى بألياف الكربون في الحفاظ على وزن أقل. يمتد السرير ما يقرب الـ80 بوصة. لقد استُوحيت الألوان الخشبية الفاخرة من خشب اليخوت، بالإضافة إلى المظهر الخارجي الأزرق الداكن.

المحرّك


كان X7نموذجًا أوليًا قبل الإنتاج كان من المُحتمل أن يتم إلغاؤه. ويحمل محرك X7 xDrive40i، مما يعني وجود شاحنٍ توربينيٍ بسعة 3.0 ليتر مضمّن تحت الغطاء بقدرة 335 حصان و 330 رطل من عزم الدوران.

قامت BMWببناء حفنةٍ من مفاهيم شاحنات البيك آب في الماضي، على الرغم من أنها لا تخطط لاتّباع طريق منافستها اللامعة مرسيدس بنز وإطلاق سيارة بيك آب فاخرة خاصة بها.

أحدث الأخبار السبّاقة