إعلان فولكس واجن الجديد.. تكفير عن الذنب

الجمعة 28 حزيران 2019 من قبل : شادي ملّاك

إعلان فولكس واجن الجديد.. تكفير عن الذنب

في ستينيات القرن العشرين، لفتت فولكس واجن انتباه أمريكا من خلال إعلانات مثل حملة "Think Small".

وتجرأت هذه الحملة الإعلانية على أن تكون مختلفة عن شركات صناعة السيارات الأخرى.

اتجاه جديد


 اليوم، تطلق فولكس واجن اتجاهًا جديدًا لنفسها في أمريكا من خلال حملة إعلانية جديدة. "Drive Bigger" ليس مجرد شعار، إنه تعريف لدعوة فولكس واجن للعمل من أجل تحقيق هدف أكبر، بما في ذلك تعهدها بتحقيق هدف الحياد العالمي للكربون عبر إنتاجه وإدارته بحلول عام 2050.

 وقال سكوت كيوغ، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فولكس واجن الأمريكية: "Drive Bigger" تعيد إحياء روح هذه العلامة التجارية وتسلط الضوء على المسؤولية الخاصة التي لدينا كواحدة من أكبر شركات صناعة السيارات في العالم". وأضاف "هدفنا هو أن نصبح معيارًا للمسؤولية البيئية في صناعتنا، صانع سيارات يلهم الناس.  ليس فقط من خلال سياراتنا، ولكن من خلال كيفية عملنا.  لقد حان الوقت لجعل شركة فولكس فاجن تدافع عن شيء ما مرة أخرى".

تكفير عن الذنب


 أول إعلان تلفزيوني للحملة الجديدة، "Hello Light"، يكشف عن العمل الإبداعي من يوهانس ليوناردو ومقرها نيويورك، فولكس واجن من وكالة العلامات التجارية الرائدة الجديدة في أمريكا.  لقد تغيرت فولكس واجن منذ عام 2015، وتعمل على التكفير عن أخطائها.  قبل أن تتمكن فولكس واجن من وضع اتجاه جديد بشكل موثوق، كان عليها أن تأخذ لحظة لتتناول الموضوع بشكل صحيح.  يعترف "Hello Light" بمشاكل فولكس واجن الأخيرة، ولكنه يرمز أيضًا إلى ولادة جديدة ويمهد الطريق لمستقبل العلامة التجارية.

 خلال الأيام القليلة المقبلة، ستبدأ حملة "Drive Bigger".  من حيث الشكل واللون، يمثل ذلك عودة إلى المتعة وإشراك إعلانات فولكس واجن التي جذبت اهتمام أمريكا لأول مرة في الخمسينيات والستينيات.  سيتم عرض الإعلانات في الوسائط المطبوعة  وكذلك على المنصات الرقمية والاجتماعية.

من المقصود من الإعلان؟


 إلى جانب الإعلانات، ستجلب فولكس واجن "Drive Bigger" إلى الحياة عبر أعمالها.  يأتي الالتزام الأكبر في احتضان السيارات الكهربائية وهدف جعل مجموعة فولكس واجن بأكملها، في المنتجات والإنتاج والإدارة، خالية من الكربون بحلول عام 2050. على الصعيد العالمي، تتوقع مجموعة فولكس واجن إنفاق حوالي 50 مليار دولار على مدى السنوات الأربع القادمة  لتطوير السيارات الكهربائية، حيث تخطط فولكس واجن وحدها لاستثمار 10 مليارات دولار.

 سيشمل "Drive Bigger" كل نقطة تلامس للعلامة التجارية، سواء كان ذلك يدعم المتعاملين في الأحداث المجتمعية الخاصة بهم، أو إشراك مالكي فولكس واجن الجدد بطرق للاستفادة من أسباب دعمهم.

 وقال كيوغ: "هذه الحملة موجهة إلى كل من خيب أملنا، وجميع الذين بقوا معنا، والذين عملوا مثل المجانين لإبقائنا نمضي قدمًا ولمن خذلونا".  وأضاف "لدينا مسؤولية أن نفعل ما هو أفضل وأن نكون أكبر وننوي تحمل هذه المسؤولية".

أحدث الأخبار السبّاقة