هل تريد ان تلعب دورا في اكسبو ؟

الجمعة 14 حزيران 2019

هل تريد ان تلعب دورا في اكسبو ؟

 

.كن جزءاً من المسيرة

 

المتطوعون

سيرحب أكثر من 30 ألف متطوع بالعالم ليكونوا وجه إكسبو 2020 دبي.

تقدم اليوم لنيل فرصة لا تتكرر في العمر بأن تلتلقي بزوار من مختلف أنحاء العالم ولكي تسهم في صنع التاريخ وفي رد الدين إلى البلد التي تقطنها وتحبها.

تعلّم المزيد

شاهد الفيديو هنا

 

المجلس العالمي


جريا على العادة العربية التقليدية بطرح الأفكار والاقتراحات بحرية فإن المجلس العالمي عبارة عن سلسلة من الحوارات العالمية أو الإقليمية أو المحلية تضم قادة الفكر ليطرحوا أو يشاركوا أفكارا وقضايا ويتعرفوا على أبعاد أخرى في مواضيع تهم المستقبل.

تعلّم المزيد

شاهد الفيديو هنا

 

 

برنامج إكسبو للمدارس


من خلال التواصل مع التلاميذ و المعلمين في أنحاء الإمارات العربية المتحدة،يقدم برنامج إكسبو للمدارس رحلة تفاعلية إلى موقع إكسبو 2020 من خلال تجارب تعليمية تفاعلية.

تعلم المزيد

 

 

إكسبو لايف

يمكن أن يأتي الابتكار من الجميع وإلى الجميع. يقدم البرنامج الذي تبلغ ميزانيته 100 مليون دولار أمريكي تمويلا ودعما ودعاية للمبتكرين العالميين الذين يقدمون حلولا من شأنها أن تحدث تغيير في المجتمع أو البيئة أو كليهما معا.

تعلّم المزيد

 

 

برنامج أفضل الممارسات

تسليط الضوء على المشاريع التي تقدم حلولا حقيقية لبعض من أكبر التحديات أمام العالم، بالاتساق مع أهدف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

تعلّم المزيد


برامج التوطين

وُضعت استراتيجة إكسبو 2020 دبي للتوطين بهدف تمكين المواطنين الإماراتيين من الاضطلاع بأدوار حيوية في تنظيم الحدث الدولي الاستثنائي.

وتضم استراتيجية إكسبو 2020 دبي للتوطين برامج رئيسية ستسهم في تسليح المرشحين بالمهارات والخبرات التي يحتاجونها، بما يعود بالنفع عليهم وعلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

تعلّم المزيد

شاهد الفيديو هنا