انضم إلى رحلة إكسبو اليوم

الثلاثاء 11 حزيران 2019

انضم إلى رحلة إكسبو اليوم

اكسبو لايف

تعزيز المبتكرين من مختلف انحاء العالم

إكسبو لايف برنامج للابتكار والشراكة أطلقه إكسبو 2020 دبي بغرض تمويل وتسريع وتعزيز الحلول الابتكارية التي تحسن حياة الناس مع الحفاظ على كوكبنا. وسيعمل البرنامج الذي تبلغ ميزانيته 100 مليون دولار أمريكي على تعزيز قدرة إكسبو الدولي على إظهار كيف أن الابتكار يمكن أن يأتي من كل الأماكن ويمكن للناس أن يسرعوا وتيرة التقدم ويقودوا الإلهام من أجل مستقبل أكثر شمولا ورخاء. في الرحلة نحو إكسبو 2020 دبي سيعمل إكسبو لايف على تقديم المنح وجوائز التحدي وتنظيم المناسبات التي تشتمل على تبادل المعرفة وتركيز على محفزات التقدم العالمية: الفرص والتنقل والاستدامة.

اعرف المزيد

 

السوق الالكتروني

خلق فرص جديدة للاعمال على مستوى العالم

اعرف اكثر

 

برنامج اكسبو للمدارس

الهام قادة الغد وصناع قراره

من خلال التواصل مع التلاميذ و المعلمين في أنحاء الإمارات العربية المتحدة،يقدم برنامج إكسبو للمدارس رحلة تفاعلية إلى موقع إكسبو 2020 من خلال تجارب تعليمية تفاعلية.

اعرف المزيد

 

المتطوعون

مساعدتنا في استقبال العالم والترحيب به

ساعدونا في إنشاء معرض عالمي لا ينسى والذي سيؤثر على الأجيال القادمة .

 هل أنت مستعد كي..

تخدم مجتمعك وتساعد في بناء مستقبل مبشر للجميع؟

ترحب بملايين الناس من مختلف أنحاء العالم؟

تنشئ إكسبو عالمي لا ينسى ويؤثر في الأجيال القادمة؟

سجل الآن كي تصبح متوطعا


المجلس العالمي

تحفيذ حدوث تغيير من خلال نقاشات متعمقة

بوحي من روح معارض إكسبو الدولية، يهدف المجلس العالمي إلى بدء حوار عالمي حول مواضيع ذات أهمية كبيرة في عصرنا ومجتمعنا.

يفتح المجلس العالمي المجال للحوارات البناءة التي تتسم بالاحترام والفكر الشمولي. وباعتباره مصدراً للآراء المتنوعة الرائدة وسهلة المنال والملهمة للأفكار، فإنه يسعى لمعالجة القضايا الرئيسية التي تشغل المجتمع العالميوالهدف من هذه المحادثات هو خلق وجهات نظر جديدة وتأسيس صلات جادة وهادفة بين الناس والأفكار الجديدة. فالمجلس العالمي مصمم لتحفيز النظرة الإيجابية للمستقبل.

منذ انطلاق أول إكسبو دولي، الذي عقد في لندن في عام 1851 تحت اسم "المعرض العظيم"، عملت معارض إكسبو الدولية على تحقيق التواصل بين الناس وتوفير أماكن خاصة لتحفيز الحوار بين الذين يتطلعون لمعرفة المزيد عن المستقبل.

ومن خلال الجمع بين الفن والعلم، والخيال والتحليل، والآلات والأفكار، والدول والناس، فإن إكسبو الدولي مكان خاص لجمع العقول المتعطشة للمعرفة والمهتمة بالمستقبل وما يتعلق به، ومن خلال ذلك تعرف المزيد عن بعضها البعض. فلطالما كانت معارض إكسبو الدولية مرآة لعصرها ومنظاراً نتطلع عبره إلى المستقبل

 

اعرف اكثر

أحدث الأخبار السبّاقة