لامبورغيني على الطرقات الوعرة مع Sterrato الجامحة

السبت 08 حزيران 2019 من قبل : شادي ملّاك

لامبورغيني على الطرقات الوعرة مع Sterrato  الجامحة

فكرة لامبورغيني على الطرق الوعرة ليست شيئًا تمّ اختراعه مع سيّارة أوروس الرياضيّة المتعدّدة الاستخدامات الجديدة، العكس تمامًا، في الواقع.

في السابق


كان هناك LM002 SUVفي الثمانينيات، لكن حتى قبل ذلك، أنشأ بوب والاس الشهير في اختبار Lamborghiniإصداراتٍ من Jaramaو Urracoفي السبعينيات. ابتكرت لامبورغيني الآن سيارةً تسمّى هوراكان باسم Sterrato، حسب سيارة ريجاني، كسيّارةٍ رياضيّةٍ فائقة السرعة يمكنها السير على الطرق الوعرة.

القوة


 استنادًا إلى Huracán Evo، يستخدم Sterrato– الذي يعني "طريق ترابي" باللغة الإيطالية - محرك السيارة V-10نفسه بقوة 631 حصان ونظام الدفع الرباعي.  يقول لامبورغيني: تم تعديل جميع أنظمة الدفع الرباعي لهوراكان ونظام التوجيه بالعجلات الخلفيّة وموجّه عزم الدوران من أجل القيادة على الطرق الوعرة، والسيارة يتم ضبطها لتحقيق أقصى قدرٍ من التسارع والجر مع الاستمرار في توفير انحراف المحور الخلفيّ.

  زاوية الاقتراب الأماميّة أفضل بنسبة 1 في المئة، بينما تمّ تحسين النهج الخلفي بنسبة 6.5 في المئة. يتم عرض مجموعتين مختلفتين من العجلات مقاس 20 بوصة في الصور، والتي تقول لامبورغيني إنّها مغلّفةٌ بإطاراتٍ فريدةٍ مصمّمةٍ خصيصًا للأداء على الطرق الوعرة.

الخارجية


 أخيرًا ولكن ليس آخرًا، هناك ما يبدو عليه هذا الشيء. لاستيعاب العجلات الكبيرة والمسار الأوسع نطاقًا، تم تزويد Sterratoبمجموعةٍ من مشاعل الحاجز المُثبت بمسامير والّتي لها مآخذ هواء مدمجة. هناك ألواح جرافات الألومنيوم وظيفيّةٌ جديدةٌ في الأمام والخلف. تقول لامبورغيني إنّ هيكل السيارة حول مآخذ المحرّك والهواء قد انتهى بـ "مركب واقٍ" مصنوعٍ من ألياف الكربون وراتنج المطاط الصناعي لإبعاد الأحجار وغيرها من الحطام.

 يتم تثبيت شريط إضاءة LEDعلى حامل سقفٍ خاص، ويوجد مصباحان LEDمثبتان على الطرف الأماميّ. تتصدّر كلّ هذه الأشياء مجموعةٌ رائعةٌ من الطلاء البرتقاليّ مع لهجات بالأبيض والأسود وخطوط بألوان العلم الإيطالي والرقم 63. لم يتم إصدار أيّ صورٍ للداخل، لكن لامبورغيني تقول إنّها تحتوي على لفة من التيتانيوم. أقفاص وأرضيات من الألومنيوم وأحزمة أمان من أربع نقاط للمقاعد الرياضيّة المغطاة بالكربون.

فرص جديدة


 لا تعطي لامبورغيني أيّ تلميحاتٍ حول ما إذا كان ستريمات، أو أي شيءٍ من هذا القبيل، سيوضع في الإنتاج أم لا.  ولكن لا يوجد شيءٌ عن Sterratoيبدو بعيد المنال أو يصعب إنتاجه، ولامبورغيني لها تاريخٌ غنيٌ في الآونة الأخيرة في بيع الإبداعات المجنونة في فتراتٍ زمنيّةٍ محدودة. وقال ريجاني أيضًا إنّ فرق التصميم والهندسة في لامبو تستكشف باستمرار فرصًا جديدة.