Men in Black يعود ومعه Lexus خارقة!

الاثنين 03 حزيران 2019 من قبل : شادي ملّاك

Men in Black يعود ومعه Lexus خارقة!

يعود فيلم Men in Black، بعد سبع سنوات، معممثلين جدد وجولة جديدة في Lexusللدفاع عن الأرض من العنف.

 أحدث فيلم منMen in Black  سيجول المسارح في 14 يونيو عبر لكزس RC Fكوبيه الخاصّة بالشخصيات الرئيسية.

الفيلم وتفاصيله


يستعد الفيلم الجديد ليكون واحدًا من أقوى الأفلام هذا الصيف، حيث تلعب البطولة العميلة السّرّيّة المتحمسة (تيسا تومبسون) وشريكها، العميل السّرّيّ (كريس هيمسورث)، وهما يحقّقان في أحد المشتبه بهم في منظمة Men in Black.  تنقلهم القضية إلى لندن، حيث يشاهدان وهما يجولان حول المدينة في سيارةRC F. Emma Thompsonتعيد لعب دورها كعميلةٍ سرّيّة O، ومن بين الأعضاء الداعمين الآخرين ليام نيسون و Kumail Nanjiani.

المواصفات


تعد RC Fترقية جادة لسيارات الشخصيات عن الأجزاء السابقة، والتي تضمّنت فورد فورد كراون فيكتوريا 1987 ، وسيارة مرسيدس بنز E500 2003وسيارة فورد توروس SHO- سوداء بالكامل بالطبع.  مع وجود محرّك V-8بقوة 472 حصانًا تحت غطاء محرّك السيّارة وتعليق مضبوط ، نعتقد أنّ سيارة RC Fهي سيّارةٌ مثاليةٌ لوكلاء MIB، لا سيما مع الجلد الأسود الطاغي.

التّعديلات


لقد خضع طراز 2020 المنقح الذي تم استخدامه في الفيلم للتّجديد مع انخفاضٍ في الوزن وزيادة طفيفة في ناتج المحرك وتعديله لتعليقه لتحسين المعالجة. في مسار الاختبار الخاص بنا، كان نموذج 2015 سريعًا بالتأكيد، مع سرعة 4.3 ثانية إلى 60 ميلًا في الساعة ووقت من صفر إلى 100 ثانية من 9.9 ثانية وسرعة قصوى مسجلة تبلغ 171 ميل في الساعة.

 الآن بعد تحديثه لـ MIB، يمكننا فقط تخيل نوع الأداء الذي ستقدّمه RC F، لكننا سنكون بين حشود الجماهير الّتي تنتظر مشاهدة الفيلم الجديد في ليلة الافتتاح.