إليك آخر التّفاصيل عن Toyota Supra الجديدة

الأربعاء 22 أيار 2019 من قبل : شادي ملّاك

إليك آخر التّفاصيل عن Toyota Supra الجديدة

بعد ظهورها لأوّل مرّةٍ على "مفهوم" في فبراير، أصدرت TRDمجموعةً كاملةً من أجزاء التصميم لسيّارة Toyota Supraالجديدة.

كل قطع الإنتاج مطابقةٌ لتلك الموجودة في المفهوم وتمّ الانتهاء من ألياف الكربون المصقول، إلى جانب العجلات الجديدة مقاس 19 بوصة. تشتمل القطع الجديدة الأخرى على فاصلٍ أماميٍّ مع قطعٍ جانبيةٍ ممتدّةٍ وتنورات جانبية مختلفة وألواح للناشر الخلفي وزخارف أبواب تغطي الفتحات الجانبيّة المزيفة. جميع الأجزاء متوفرةٌ للطلب الآن في اليابان، وكلّها تكلّف حوالي 25000 دولار. لن نتفاجأ برؤية هذه الأجزاء متوفّرةً في الولايات المتحدة، ونحن على يقينٍ من أنّ TRDتعمل على أكثر من مجرّد تحسيناتٍ ديناميكيةٍ هوائيّةٍ لسيّارة Supraالجديدة.

تصميم خفيف لسيارة رياضية


في حين أنّ الإنترنت كان مشغولًا بالتخيّل حول كيف ستبدو تويوتا سوبرا 2020 مع قطع غيار A80 Supraمن الجيل السابق، كانت Toyota Racing Development (TRD)تستعدّ لسيّارة Supraالمعدّلة الخاصّة بها لعرض أوساكا أوتوميس.

تمّ تصميم مفهوم خط الأداء Supra TRDخصّيصًا لهذا المعرض، وهو تطوّرٌ يابانيٌّ على SEMA، وهو عبارةٌ عن تصميمٍ خفيفٍ لسيّارةٍ رياضيّةٍ مصمّمةٍ بالفعل. يعدّ الطلاء الرمادي غير اللامع وعجلات سوداء مزورة مقاس 19 بوصة مع مكبر صوتٍ رفيعٍ أكثر وضوحًا، ولكن أفضل الأخبار هو أنّ TRDحلّت العديد من فتحات التهوية المزيّفة من سوبرا المزينة بألياف الكربون الصلبة.

القوة السفلية


في مكانٍ آخر، تدّعي Supra TRDتحقيق زيادةٍ في القوّة السفليّة بفضل الستائر الأماميّة والخلفيّة مع اللوحات الجانبيّة الطويلة في كلّ زاوية، بالإضافة إلى التنانير الجانبيّة المنقحة مع اللوحات الجديدة في الخلف. المفسد ducktailالخلفي هو المنقحة أيضا. كلّ شيءٍ كان من البلاستيك هو الآن ألياف الكربون. من المؤكّد أنّ هذه القطع الأكثر عدوانيّةً يجب أن تدعم مكاسب القوّة في Supra TRD، ولكن مع ذلك فإنّ تويوتا تتفوّق على القوّة المزدوجة التوربينية المضمّنة، الستة والثلاثين بعد 335 حصانًا الّتي ما تزال لغزًا.