بعد 22 عامًا.. Bronco من فورد قادمة من جديد

الأحد 12 أيار 2019 من قبل : شادي ملّاك

بعد 22 عامًا.. Bronco من فورد قادمة من جديد

ستكون برونكو من فورد 2021 المقبلة متاحة في إصدارات ثنائية وأربعة أبواب على الطرق الوعرة ليكون منافسًا جديًّا  لـ"جيب رانجلر".

 بالإضافة إلى ذلك، أصغر "Baby Bronco" على الطّريق أيضًا.  الإصدار الذي يناسب بشكل مثالي للتهجين لا يزال مجهولاً، ولكن بالنظر إلى ما رأيناه حتى الآن، فإن كلا Broncosمؤهلان،  يمكن تكييف مجموعة نقل الحركة الهجينة من Escapeمع Baby Bronco، ومجموعة توليد القوة Ford Explorer / Lincoln Aviatorالهجينة لـ Broncoالقياسية.

بعد 22 عام


 فورد تخلصت من سيارة الدفع الرباعي Broncoمن تشكيلة الفريق منذ 22 عامًا. الآن، في شكل هجين، يمكن أن يكون النموذج المثالي لكيفية تأمل شركة صناعة السيارات في تنمية أعمالها في أمريكا.

 في ضوء الإعلان بأن الشّركة ستنتقل في الغالب إلى خارج قطاع السيارات الخاصّة بالركاب، ستحتاج الشركة إلى تطبيق EVوجهودها الهجينة على الشاحنات وسيارات الدفع الرباعي والكروس أوفر.

 فورد برونكو 2020 هي واحدة من العديد من الطرازات التي أكدت عليها فورد الآن مع وجود نوع هجين.  يعد Broncoبتصميم جذاب ونسخة هجينة لا تضحي بقوّة الشاحنة، ويجب أن تصنع مزيجًا رائعًا قديمًا وجديدًا. Broncoالهجين ليس مروعًا كما قد يكون قبل عام أو عامين.  فتم تهجين جيب رانجلر بالفعل على شكل أربع أسطوانات، وبحلول الوقت الذي يصل فيه برونكو إلى السوق، سيصل هجين من رانجلر.

خططٌ لزيادة المبيعات


قالت فورد الشهر الماضي إنها تهدف إلى زيادة مبيعات سيارات الدفع الرباعي بنسبة 20 في المئة، ومناقشة خطط لتقديم ثمانية سيارات الدفع الرباعي بحلول عام 2020. وستقدم خمسة من هذه الموديلات محركات هجينة، وسيوفر أحدها بطارية تعمل بالكهرباء. قامت الشركة، في أوقات مختلفة، بتأكيد إصدارات هجينة من طراز F-150و Mustangو Explorerو Escapeوكذلك Bronco.  بالإضافة إلى ذلك، استنادًا إلى التقارير الخارجية، من المتوقع أن تكون الإصدارات الهجينة من Ford Expeditionو Lincoln Navigatorو Lincoln MKCجميعها جاهزة حوالي عام 2020. ومن بين هذه التقارير، من المحتمل أن تكون العديد منها عبارة عن مركبات هجينة، لكن فورد قد اقترحت أيضًا إمكانية وجود مولد داخلي  نظام F-150الهجين، وهو نموذج يمكنه مشاركة تصميمه مع برونكو.

نظام Escape


 ستستند برونكو إلى حد كبير على سيارة رينجر بيك آب، بحيث يمكن أن تفتح إمكانية مختلطة أخرى لم تناقشها فورد بعد. كان لدى فورد مرة واحدة من أقوى السيارات الهجينة في السوق من خلال نظامها المختلط Escape.  يمكن أن يرث هذا النّطام إصدار جديد هذه بعض الترقيات الحديثة التي تم إدخالها على Fusion Energi، والذي ليس له مستقبل طويل الأجل، كما تم إيقاف C-Max Energiبالفعل.

 تمثل Hybridsاليوم 2 بالمئة فقط من سوق الولايات المتحدة، لذلك في حين أن هذه الإجراءات قد تكون ضرورية، فهي ليست كافية لطموحات Ford. في العرض الذي قدمه المساهمون، قالت فورد إنها "تستكشف صورًا ظلية جديدة للمركبات ذات المساحة البيضاء التي تجمع بين أفضل سمات السيارات والأدوات المساعدة، مثل المساحة، والتنوع".

 وفقًا لجيم فارلي، رئيس فورد للأسواق العالمية، فإن ذلك قد يأخذ شكل الأداء "العاطفي للغاية" والمتغيرات النشطة. وقال فارلي على المكالمة المالية "سيكون لدينا عمل متنوع لسيارات الركاب. لن تكون سيارات السيدان المظللة التقليدية التي يتم تحويلها إلى سلعة".