أستون مارتن بعمل ناجح

الخميس 25 نيسان 2019 من قبل : شادي ملّاك

أستون مارتن بعمل ناجح

استعادت أستون مارتن عامل نجاحٍ باهرٍ في DBS Superleggeraمع وصول نسخةٍ جديدةٍ مفتوحة السقف.

 فكشف الشّركة النقاب عن 2020 DBS Superleggera Volanteبمثابة العلامة التجاريّة الرائدة حتّى الكشف عن سيارة Vanquish supercarجديدة في أوائل العقد المقبل.

القوة والأداء


 والرائد الرئيسيّ هو بفضل V-12قوية تحت غطاء محرّك السيارة. المحرّك هو وحدة الشحن التوربيني المزدوج نفسها سعة 5.2 لتر في سيارة DBS Superleggeraكوبيه، وقدرها 715 حصان و 664 رطل من عزم الدوران. إنّه يتّصل أوتوماتيكيًا بثماني سرعاتٍ مثبتة في الخلف عبر عمودٍ من ألياف الكربون ويدور العجلات الخلفية فقط.

 والنتيجة، كما قال الرئيس التنفيذي لشركة أستون مارتن آندي بالمر، هي "الأداء الاستثنائي في شكلٍ لا يقاوم".

 بالنسبة لأولئك الّذين يفضّلون الأرقام الثابتة، يستغرق سباق السّرعة من 0 إلى 62 ميل في الساعة 3.6 ثوانٍ وتبلغ السرعة القصوى 211 ميلاً في الساعة. هذا الأخير يجعل هذا الأسرع للتحويل في تاريخ أستون مارتن.

سقف مشغول باتقان


 كما هو الحال في DB11 Volante، فإنّ السطح عبارةٌ عن سطحٍ ناعمٍ مطويّ آلي بثماني طبقاتٍ مبطنة بمواد صوتيّة وعزل للحفاظ على الضوضاء والطقس. لا يستغرق فتحه أو إغلاقه أكثر من 16 ثانية، ويمكن أن يعمل بسرعاتٍ تصل إلى 31 ميلاً في الساعة.  كما اهتمّ المهندسون بشكلٍ خاصّ باختبار تشغيل السقف في الظروف القاسية كالقطب الشماليّ.  لقد اختبروا تشغيله أكثر من 100،000 مرة في غرف محاكاة الطقس الخاصة لضمان صلابة التصميم.

 يمكن طلب السقف بثمانية ألوانٍ مختلفة ويمكن تخصيصه من الداخل أيضًا، حيث تقدم Aston Martinستّة عناوين رئيسيّة مختلفة.  يمكن أيضًا اختيار تشطيب من ألياف الكربون في بعض المناطق، مثل غطاء tonneau، بدلاً من الجلد التقليديّ.

 تحتاج بعض الديناميكا الهوائيّة في DBS Superleggeraإلى التغيير والتبديل لاستيعاب تجربة القيادة المفتوحة الجديدة. التغيير الرئيسيّ هو الجناح الخلفي المعروف باسم Aeroblade.  تمكّنت من إنتاج 390 رطلاً من القوة السفليّة بأعلى سرعة للسيارة، أي أقلّ بـ 13 رطلاً من الكوبيه.

 سيتكلّف DBS Superleggera Volante 329100دولار، بما في ذلك ضريبة استهلاك الغاز، ويبدأ التسليم في الربع الثالث من عام 2019.

أحدث الأخبار السبّاقة