مفاجآت أستون مارتن بالجملة!

الأحد 14 نيسان 2019 من قبل : شادي ملّاك

مفاجآت أستون مارتن بالجملة!

لم يستعرض Aston Martinسيّارةً واحدة، ولكن سيارتينفي معرض جنيف الدولي للسيارات لعام 2019.

 وظهرت معلوماتٌ جديدةٌ حول AM-RB 003.

القوة


سيجلس AM-RB 003أسفل Valkyrieفي التسلسل الهرميّ للسيارة البريطانيّة، ولكنّه سيتنافس مع تصنيف القوّة مع 1000 حصان، وفقًا لتقرير Carscoops. أفاد الموقع أنّه حصل على كتيّبٍ رسميٍّ للوكلاء يصف العديد من مواصفات supercar، بما في ذلك الرقم 1000 حصان ونظام الدفع الرباعيّ الممكّن من التكنولوجيا الهجينة. على وجه التحديد، سوف يعمل المحرّك الكهربائي على تشغيل المحور الأمامي، في حين أنّ محرّك V-6المشحون بشاحن توربيني سوف يعمل على تشغيل المحور الخلفيّ. ليس من الواضح مقدار الطاقة التي سيسهم فيها المحرّك الكهربائي،لكن يبدو أنّ المجموعة ستكون كافيةً لمطابقة سيارة Valkyrieالفائقة طراز Aston Martinسعة 1000 حصان من محرّك V-12سعة 6.5 لتر.

تزعم الوثائق أيضًا أنّ ناقل الحركة ثنائيّ القابض ذي 8 سرعات سيقود الطاقة إلى جميع العجلات الأربع. يقال إنّ معدّات الجري ستقوم بتتبع AM-RB 003من 0-62 ميل في الساعة في 2.5 ثانية قبل الوصول إلى سرعةٍ قصوى تتجاوز 220 ميل في الساعة. يفترض أنّ السيّارة الفائقة تزن 2996 رطلاً فقط. تتوافق المواصفات مع تعليقات الرئيس التنفيذيّ لشركة أستون مارتن، آندي بالمر، أنّ سيّارة 003 ستستهدف سيارتي السوبر فيراري لافيراري وماكلارين سينا. بالنّظر إلى ذلك، لا يمكننا تخيّل كيف يمكن لأستون مارتن أن يجعل أداء فالكيري أفضل.

السعر


ستقوم Aston Martinبتسعير AM-RB 003وفقًا لذلك. يقال إنّ الكتيّب ينصّ على أنّ كلّ مثالٍ سيكلّف حوالي 1.1 مليون دولار،لكلّ سعر صرف اليوم، والإنتاج سوف يقتصر على 500 سيّارة فقط. وأضاف التقرير أخيرًا أنّ المشترين سيحتاجون إلى توفير دفعةٍ مقدمة قدرها 300000 دولار لتأمين فتحة للبناء.

AM-RB 003


يمكن لأولئك الّذين يفوتون استخدام AM-RB 003، الذي ليس له اسمٌ رسميٌ حتّى الآن، أن يستريحوا في سيارة سوبر أستون مارتن الثالثة القادمة. ستقوم العلامة التجاريّة بإعادة طرح سيّارة Vanquishباعتبارها منافسةً من طراز Ferrari F8 Tributoمع شاحنٍ توربيني V-6. ومع ذلك، لن يكون الأمر متشدّدًا أو يركّز على المسار تمامًا مثل AM-RB 003. ومع ذلك، فإنّنا متحمّسون تجاه الثلاثة.

أحدث الأخبار السبّاقة