روح بورش في سباقات افتراضية!

الاثنين 08 نيسان 2019 من قبل : شادي ملّاك

روح بورش في سباقات افتراضية!

تقوم بورش بتوسيع سلسلة بطولاتها الفريدة لتشمل نطاقاتٍ جديدة كالفئة الرقمية، أي.

سلسلة فريدة


وأعلنت عن Porsche Esports Supercup، والتي ستكون سلسلةً فريدةً من نوعها لألعاب الفيديو. بطولة العالم الافتراضية ليست مزحة، حيث تشارك اسمها في كأس السوبر مع الحدث الواقعي. يشير الاسم نفسه إلى أعلى فئة من سلسلة صناعة واحدةٍ في بورش. في الحياة الحقيقية، يرى فريق Supercupأنّ متسابقي 911 GT3 Cupيرفضونها، وهذا بالضبط ما سيفعله اللاعبون في Esports Supercup.

iRacing


ستكون منصّة البطولة iRacing، واحدةً من أكثر منصّات رياضة السيّارات شعبيّةً في عالم الرياضة الإلكترونية (الرياضات الإلكترونية). قام ما مجموعه 40 سائق سباق محاكاة بالفعل في طريقهم للتأهل للمسلسل وسيتم وضعهم في معركةٍ مع الأفضل من بين أكثر من 10 سباقات. وقال فريتز إنزينجر، رئيس بورشه موتورسبورت، إنّ الفائز سيعامل بشكلٍ كبيرٍ مثل سائق مصنع بورشه التقليديّ. سيتمّ تكريمه في حفل ليلة بورش، الّذي يصادف دائمًا نجاحات سائقي بورش وفرق رياضة السيارات على مدار عام.

بورش، بالطبع، ليست أول ماركيت تعترف بإنجازات سائق السباق الذي يخوض معركة في العالم الافتراضي. شهدت أكاديمية نيسان GTالعديد من المتسابقين للحصول على فرصة السباق في العالم الحقيقي.

روح بورش


وفقًا لـ Porsche، سيتم زرع روحالعلامة التجارية دائمًا في رياضة السيارات، وبهذه المسعى الجديد، يمكنها مشاركة شغفها مع جمهور أوسع. من المرجح أن يكون التفكير هو نفسه فيمرسيديس- AMG، التي شكلت العام الماضي فريقًا من لاعبي الفيديو لتلعب سلسلة ألعاب فورمولا 1 إسبورتس 2019.

الجائزة الكبرى


بالنسبة لبورش Esports Supercup، سيُقام السباق الأول في 13 أبريل في باربر موتورسبورت بارك الافتراضية. ستستمر السباقات العشرة حتى 28 سبتمبر عندما تختتم السلسلة في مونزا رقمية. وسيحصل الفائز علىجائزة بمبلغ 100000 دولار.

أحدث الأخبار السبّاقة