سيّارة BMW Alpina نادرة.. هل تفوق سعر M8؟

الأربعاء 03 نيسان 2019 من قبل : شادي ملّاك

سيّارة BMW Alpina نادرة.. هل تفوق سعر M8؟

هذه  ALPINA B12 5.0كوبيه المذهلة التي يعود عمرها إلى 1992.

 لا يقتصر الأمر على مظهرها الرّائع المعتاد من الفئة 8، ولكن بفضل ALPINA، تمتلك السيّارة تلك العجلات الكلاسيكيّة، وهي مطليّةٌ باللون الأزرق الرّائع مع زي ALPINAالذهبيّ النموذجيّ. إنّه شيءٌ جميلٌ أن ننظر إليه.

الداخلية


في الدّاخل، تحصل على جلدٍ أسود مع لمسات ALPINAالمعتادة، مثل خياطة التباين والأوجه الزرقاء وبعض الخطوط على المقاعد. من المؤكّد أنّه يحتوي على ناقل حركةٍ أوتوماتيكيّ بخمس سرعات وليس فقط صندوق التروس اليدويّ المرغوب، لكن السيّارات تناسب طبيعة ALPINA B12 5.0 Coupeبشكلٍ أفضل. إنّها سيّارة جي تي مريحةٌ أكثر من سيّارةٍ رياضيّة.

القوة


عند الحديث عن سيّارة GT، تمّ تقليص سيارة V12ذات الإصدار 5.0 لتر من BMWبشكلٍ واضحٍ من قبل ALPINA. لذا فقد قامت بترقية المكابس، مشعب السحب، مشعب العادم، العادم والتبريد، كلّ ذلك لإعطائها 350 حصان. كما أنّ لديها تعليقًا منقحًا ومكابح أفضل، لذلك فهي أكثر راحة وأكثر مرونة.

اهتمام رائع


هذه السيّارة المحدّدة تمّ الاهتمام بها بشكلٍ خاصّ وهي في حالةٍ ممتازة. كما أنّ لديها تاريخًا موثقًا بالكامل من سجلّات الصيانة، بحيث يمكن للمشتري أن يكون واثقًا من جودته.

السعر


ALPINA B12 5.0  سيّارةٌ نادرة، حيث تمّ تصنيع 97 سيّارة منها فقط. هذا اللّون، مع نظام الألوان الأزرق والأسود المرغوب فيه، لا يزال نادرًا. ولهذا السّبب تقدر Sothebyأنّها ستبيع ما يتراوح بين 100000 و 120.000 يورو. يمكن أن تذهب حتّى لأكثر من ذلك. هذا تقريبًا كما نتوقّع أن تكلّف سيارة BMW M8القادمة وإذا تمّ بيعها بأكثر من التقدير، فمن المحتمل أن تزيد هذه التكلفة. إنّه ثمنٌ باهظٌ لمثل هذه السيّارة القديمة، لكن هذا الجمال قديمٌ ونادر، أليس كذلك؟

أحدث الأخبار السبّاقة