مقعد جديد على الخطوط الجوّيّة البريطانيّة

الثلاثاء 26 آذار 2019

مقعد جديد على الخطوط الجوّيّة البريطانيّة

كشفت الخطوط الجوية البريطانية عن مقعدها الجديد Club Suite  في درجة رجال الأعمال، والذي سيتم إطلاقه على أول طائرة تابعةA350  في يوليو المقبل.

يتميّز جناحClub Suite ، بباب انزلاقي ، ومساحة تخزين أكبر بنسبة 40٪ ، وتخطيط 1-2-1 مع إمكانية الوصول المباشر إلى الممر لجميع الركاب.

الميزات الجديدة


تشمل الميزات الجديدة المرآة، وشاشةIFE بقياس يتراوح ما بين 17 و 18.5 بوصة حسب الطائرة ، مع القدرة على مشاهدة الترفيه عن طريق الجو من البوابة إلى البوابة ، ومنفذ طاقة للكمبيوتر والـUSB.

وفقًا للخريطة المجهّزة، سيكون هناك 56 مقعدًا من طراز Club Suiteفي مقصورةA350 Club World ، إلى جانب 56 مقعدًا آخر من مقاعد World Traveller Plus، و 219 مقعدًا من مقاعد World Traveller.

سيستفيدWorld Traveler Plus من المفروشات الجديدة بما في ذلك وسادة جديدة ولحاف دافئ ومجموعة أدوات راحة حديثة، وستحتوي طائرةA350 على خدمة الواي فاي في جميع الأنحاء.

سيتوفّر الجناح الجديد مبدئيًا فقط على جزء صغير من طائرات الخطوط الجوية البريطانية طويلة المدى، مع وجود أربع شحنات من طرازA350 متوقعة هذا العام ، بالإضافة إلى طائرتين من طرازB777 - 200 مزودة بأجهزة قديمة.

خطوة من التّقدّم والإثارة


ستعمل طائرةA350 على متن رحلات مختصرة للتعرف على طاقم الرحلات القصيرة إلى مدريد في شهري أغسطس وسبتمبر ، قبل نقلها إلى خدمات مختارة إلى تورنتو ودبي اعتبارًا من أكتوبر.

علاوة على ذلك ، سيبدأ الناقل في طرحClub Suite على المزيد من الطائرات ذات المسافات الطويلة عبر الشبكة من بداية عام 2020.

وتعليقًا على الأخبار، قال أليكس كروز، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة الخطوط الجوية البريطانية: "إن وصول طائرةA350 الأولى التي تضم جناحClub الجديد الخاص بنا هو أحد التطورات الأكثر إثارة في برنامجنا الاستثماري البالغ حجمه 6.5 مليار جنيه إسترليني".