عشاء استثنائيّ في منتجع جميرا فيتافيلي

الاثنين 25 آذار 2019

عشاء استثنائيّ في منتجع جميرا فيتافيلي

يقدم منتجع جميرا فيتافيلي الفاخر في جزر المالديف تجربة طعام خاصّة بقيمة 500 ألف دولار مع رئيس الطهاة الحائز على نجمة ميشلان.

وتشمل هذه التّجربة تحديدًا عشاء مميّزًا مع طاهي مطعم HIDE المتألّق أولي دبوس، بالإضافة إلى التّنقّل في رحلات طيران خاصّة.

الخدمات المنوّعة


في منتجع جميرا فيتافيلي، يمكن للضّيوف الاستمتاع أيضًا بتناول الطعام في الفيلا، الاستمتاع باليوغا ، وعلاجات المنتجع الصحي، وتجربة تدليل الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة.

المنتجع يحتوي أيضًا على أجنحة مزوّدة بطوابق ضخمة في الهواء الطلق وصالات غاطسة ذات قاع زجاجي(obvs) وأسرّة استرخاء وأراجيح فوق الماء.

العشاء الفاخر


التّجربة الأبرز المتوفّرة في المنتجع هي فرصة تناول عشاء بقيمة 500 ألف دولار. أوّلا، سيصل خادم شخصيّ إلى منزالك، ويصطحبك إلى أقرب مطار للوصول إلى طائرة خاصّة متّجهة إلى جزر المالديف.

بمجرّد وصولك إلى المطار، ستستهل رحلة طواف خاصة ستأخذك إلى المنتجع (ولحسن الحظ ، لا تستغرق الرحلة سوى 20 دقيقة) حتى تتمكن من تسجيل الوصول.

بعد ذلك ، في أي يوم تختاره ، تنقلك طائرة مائية خاصة إلى شريحة من الجنة لم يمسها أحد، حيث سيقوم الطاهيOllie Dabbous  بتحضير عشاء خاص في مطعمHIDE التابع للجزيرة ، قبل أن تقضي بقية الليل تحدّق بالنّجوم على يخت خاصّ.

ولكن ليس هذا هو الوقت الحالي الوحيد الذي تحصل عليه. بمجرد هبوطك ، ستنغمس أيضًا في مجموعة من قوائم الطعام المكونة من ثمانية أو تسعة أطباق في جميع مطاعم المنتجع، بما في ذلك داخل منطقة تناول الطعام الفرنسية الأنيقة للغاية ومكتبة النبيذ.

وتشمل التجربة إقامة لمدّة خمس ليال في إحدى الفيلات الفخمة.