رسميًّا روزوود في هونغ كونغ

الأربعاء 27 آذار 2019

رسميًّا روزوود في هونغ كونغ

افتتح فندقRosewood روزوود مؤخرًا فندقه الجديد في هونغ كونغ في قلب حي فيكتوريا دوك سايد على شواطئ فيكتوريا هاربور.

ويقع تحديدًا على أحد أهمّ المواقع البحرية في هونغ كونغ في تسيم شا تسوي - قلب كولون الحيوي والديناميكي.

أهمّيّة الموقع


يمثّل افتتاح روزوود في هونغ كونغ تطوّر إرث تاريخي آخر ذي معنى. هذا الموقع هو رصيف هولت السابق، الّذي يعود إلى عام 1910 ، والذي أصبح في ما بعد مركز العالم الجديد، مغناطيس نمط الحياة للمدينة في الثمانينات، والّذي يحتلّ مكانًا فريدًا في قلوب وعقول السكان المحليين كمكان للاكتشاف والعجب .

كان مركز نيو وورلد - تعبيرًا فخورًا بتطور هونغ كونغ - هو إنشاء الدكتور تشينج يو تونغ والدكتور هنري تشينغ ، الجد والأب (على التوالي) للمدير التنفيذي لمجموعة فنادق روزوود ، سونيا تشينغ.

في هذا الإطار، تقول سونيا تشينغ: "مع تطور هونغ كونغ من مركز تجاري ومالي لتصبح عاصمة ثقافية عالمية حقيقية ، أردت إنشاء خاصية مميزة لا تعرض فقط تاريخ المدينة الغني ولكن تعكس أيضًا مستقبلها المشرق".

التجارب المنوّعة


يمكن للضّيوف تجربة أول موقع حضري لمفهوم العافية الرائد للعلامة التجارية؛ الابتكار، تذوّق الطعام الشّهي، عرض المكونات المزروعة محليا والحرفية، كلّها موجودة في فندق روزوود الجديد.

في هذا المكان أيضًا، أعمال فنية للفنّانين الأكثر شهرة في العالم، ومساحات للتجميع والمعيشة الأنيقة والعصريّة. كل ذلك في رحلة مصممة بروعة ومنسقة بدقة في ضواحي جريئة معماريًّا تتولّى قيادة الميناء.

تعدّ المساحة الواسعة من السّمات المميّزة لغرف الضيوف في فندق Rosewoodالبالغ عددها 322 غرفة ، والتي تبدأ من 53 مترًا مربعًا، وتتمتّع بإطلالات بانورامية على جزيرة هونغ كونغ.