تناول الطّعام في العلى مع فندق أرماني دبي

الأحد 17 شباط 2019

تناول الطّعام في العلى مع فندق أرماني دبي

أعلنت شركة إعمار عن مفهوم جديد لمكان تناول الطّعام، بصالات تنتشر عبر الطّوابق 152 و 153 و 154 من برج خليفة، وتحديدًا في فندق أرماني دبي.

هي طوابق عالية جدًّا، تمكّن الضّيوف من مشاهدة أجمل المناظر الطّبيعيّة من العلى.

مميّزات الصّالة المرتفعة


ستكون الصّالة الجديدة الّتي تعرضها شركة إعمار في برج خليفة الوجهة الّتي ستسعد السّكّان والزّوّار، إذ ستكون على ارتفاع 575 مترًا فوق سطح الأرض.

الصّالة الجديدة ستضمّ أيضًا ترّاسًا في الهواء الطّلق، على خلاف At.Mosphere  الّتي كانت تُعتَبَر أعلى نقطة في دبي، أو في العالم.

في هذا الإطار، سيتولّى فندق أرماني خدمة الصّالة، بحيث ستقدّم الموسيقى الحيّة، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من المشروبات والمقبّلات والشّاي.

حجوزات سهلة


الحجز في هذا المطعم العالي سهل جدًّا. فسيتمكّن الزّوّار من حجز التّجربة عبر الإنترنت مع حزم مختلفة. أمّا بالنّسبة إلى الأسعار، فسيتمّ يتم تقديم وجبة شاي بعد الظّهر بقيمة 555 درهمًا للشّخص الواحد.

الحجز في الطّابق الأوّل يوفّر للضّيوف فرصة الجلوس إلى طاولات قهوة وأرائك على طراز المجلس، أمّا الحجز في الطّابق العلويّ فهو يوفّر التّمتّع بطاولات الكوكتيل.

وتبدأ جلسات الشاي الممتازة من الساعة 12:30 ظهرًا وحتّى السّاعة 4 مساءً، ومساء الأحد من الساعة 5.30 مساءً وحتى 7 مساءً، وجلسة الكوكتيل المسائية من الساعة 7:30 مساءً وحتى منتصف الليل.