تاهيتي اتّجاه سفر رائع لعام 2019

السبت 16 شباط 2019

تاهيتي اتّجاه سفر رائع لعام 2019

تهدف تاهيتي وجزرها في بولينيزيا الفرنسيّة إلى احتضان السّيّاح من كلّ البلدان، وهو مكان رائع صُنّف من الوجهات الفضلى للسّفر لعام 2019.

هو مكان تسود فيه أزهار التاج المسكرة (الغردينيا)، بحيث تزّين الطّرقات وتُباع في المتاجر، وتعطي بيئة رائعة من الهدوء والرّاحة.

الأطباق اللّذيذة


في تاهيتي، مجموعة من المطاعم العريقة. على سبيل المثال، إفتتح المطعم الشّهير في بورا بورا في عام 1979 من قبل بارون جورج ، واشتهر بالطّاولات والكراسي المشغولة من جذوع شجرة جوز الهند.

في كلّ المطاعم، يقدّم الطّهاة أطباق لذيذة من الأسماك الطّازجة، بالإضافة إلى مقبلات من الخضار والفواكه والأرزّ والسّلطة الغنيّة.

رزمة من النّشاطات


في تاهيتي، وفي موريا وهواهين وبورا بورا، مجموعة مذهلة من الأمور الّتي تجذب النّاس. يمكنك الاستيقاظ للاستماع مثلًا إلى طيور الغناء، وإطعام الأسماك في طابق خاصّ بك.

السّباحة في تاهيتي ممكنة أيضًا، تحت أشعّة الشّمس ووسط المياه الفيروزيّة والجزر المليئة بأشجار النّخيل، لتشبه جنّة من اللّآلئ.

جزر تاهيتي توّجت قائمة نيويورك تايمز المؤلّفة من 52 مكانًا للسّفر في عام 2019 ، والمناسبة لجيل الألفيّة. إنّه مكان مناسب لكثير من النّشاطات وأهمّها الاستمتاع برقص النّساء التّاهيتيّات مع الطّبول.

أمّا عند زيارة استوديوغاريك إيروندي، فيكتشف السّائح مجموعة أعمال هذا الرّسام المولود في فرنسا والّذي تعكس رسوماته الزيتية وألوانه المائية الحياة الممتعة في تاهيتي.