رسميًّا ماندرين أورينتال جميرا في دبي

الثلاثاء 19 شباط 2019

رسميًّا ماندرين أورينتال جميرا في دبي

يقع منتجع ماندرين أورينتال جميرا في قلب مدينة دبي الّذي افتُتح رسميًّا، على مرمى حجر من حافّة المياه اللّازورديّة، ممّا يجعله مرفقًا جاذبًا للضّيوف والمسافرين.

المنتجع الجديد يجلب موجة جديدة من التّصميم الأنيق والتّجارب الفاخرة إلى شواطئ دبي.

تصميم منفتح على الأفق


المصمّم العالميّ الشّهير جيفري ويلكس تولّى تصميم ماندرين أورينتال دبي الّذي يتميّز بغرف وأجنحة واسعة وأنيقة، يضمّ معظمها شرفات وتراسات خاصّة.

هذا الانفتاح على الخارج من خلال النّوافذ من جهة، والتّرّاسات من جهة أخرى، يوفّر إطلالات على المحيط النّظيف أو أفق المدينة الحيويّ.

مرفق مناسب لتناول الطّعام


يحتوي فندق ماندرين أورينتال جميرا دبي على ستّ مطاعم وبارات لا مثيل لها، وجميعها إضافات جديرة بالذّكر لمشهد دبي المناسب لتناول الطّعام.

المطعمان المميّزان هما Tasca من قبل الشّيف البرتغالي الشّهير خوسيه أفيليز ، وNetsu الّذي هو مطعم لحوم يابانيّ على طراز واراياكي حيث يهتمّ الطّاهي الأستراليّ الأصل روس شونهان بإعداد الأطباق.  

مرفق مناسب للاجتماعات


باعتبار المنتجع الأقرب إلى شاطئ البحر من الأحياء التّجاريّة والماليّة في دبي، يضمّ مرافق استثنائيّة للاجتماعات والمناسبات، ممّا يوفّر أجواء رائعة لحفلات الزّفاف والاحتفالات الاجتماعيّة.

على سبيل المثال، يضمّ ماندرين أورينتال قاعة رقص بجدران زجاجيّة، مساحتها 650 متر مربّع، تتميّز بترّاس على شاطئ البحر وتكتمل بأربع مساحات مخصّصة للاجتماعات ومجهّزة بأناقة.

ويتوفّر أيضًا مركز للّياقة البدنيّة أكثر حداثة ونادي ليتل نوماد للأطفال مع مجموعة من الأنشطة التّرفيهيّة.