Vandal One آتية ومعها مضمار سباقٍ مجنون

الاثنين 18 شباط 2019 من قبل : شادي ملّاك

Vandal One آتية ومعها مضمار سباقٍ مجنون

قد يرغب المشترون الّذين يبحثون عن سيّارة مسارٍ فقط، أن يُلقوا نظرةً على سيّارة Vandal Cars.

وأصدرت الشركة تفاصيل عن سيّارتها الرياضيّة "وان" الّتي تحتوي على محرّك هوندا سيفيك من النّوع Rووزن خفيف يبلغ 1224 رطلاً.

وزن خفيف


يرجع الفضل في الوزن الخفيف إلى أحادي الخليّة من ألياف الكربون، الّتي تدعم جسم ألياف الكربون بالكامل. يذكّرنا ذلك بنوع الواجهة الأماميّة من سيارة كورفيت.

المحرك


في حين أنّ المحرّك يُعطي قوّة 320 حصانًا، فاندال تُزيد النّاتج إلى 340 حصان. ومع ذلك، يمكن للمشترين أيضًا اختيار صيغة Rأكثر قوّة، والّتي تطلق 560 حصانًا من محرّك تيربو -4 الصغير بسعة 2.0 لتر. يشير Vandalبحماسةٍ إلى 560 ضغط بارتفاع و 1،224 باوند يعطي السّيّارة نسبة وزنٍ أقلّ من Bugatti Veyron. وسوف يصل المحرّك أيضًا إلى 9000 دورة في الدّقيقة.

شعور القيادة


تتولّى قيادة المحرّك ناقل حركةٍ متسلسل من 6 سرعات من طراز Sadevإلى الإطارات الخلفية، وهي عبارة عن بقع سباق Pirelliتبلغ مساحتها 325/30/18. لتحقيق أقصى قدرٍ من تجربة المسار، تقوم Vandalبتجهيز مخمدات pushrodذات النمط F1في الأمام والخلف. فهي قابلةٌ للتعديل تمامًا. وسيشعر السّائقون بأنّ قوّة الدّفع تصل إلى 2Gعند دفع دوّاسة الفرامل، وذلك بفضل مكابح الفرملة المصنوعة من الألومنيوم ذات المكابس الأربعة والدوارات المهواة.

خدعة


إنّ خدعة Vandalفي Oneهي نظامٌ سحابيٌّ يسمح للسّائقين بتسجيل البيانات وتقريبًا أيّ تفاصيل يريدها على المسار. على سبيل المثال، سيوفّر التطبيق معلوماتٍ عن المحرّك والشاسيه في الوقت الفعليّ. كما ستساعد خدمة القياس عن بعد السّائقين المدرّبين في الوصول إلى أفضل علاماتهم على المضمار.

تعتزم الشّركة طرح إصدار One Launch، الّذي يقتصر على 50 سيارة. لم يتمّ نشر السّعر، ولكن Vandalيقول إنّ النّموذج الأساسيّ يكلّف 119،700 دولار قبل حسم الضّرائب أو رسوم التّوصيل.