عشق السّيّارات على طريقة أستون مارتن

الثلاثاء 12 شباط 2019 من قبل : شادي ملّاك

عشق السّيّارات على طريقة أستون مارتن

تمّ تصميم "نمط الحياة الفاخرة" للعلامة التجاريّة لأولئك الذين يرغبون في عيش الحياة على "طريقة أستون مارتن".

حيث يدعون عشّاق علامة السيّارات البريطانية الشهيرة إلى الاستمتاع بتجربة أسلوب الحياة في مجالات مثل السفر والمأكولات الراقية والرياضة والأزياء والثقافة.

يبدأ هذا الشهر هذا الشهر بـ "هوكايدو أون آيس"، الذي يشاهد الضيوف يسافرون إلى حلبة توكاتشي الدولية في اليابان للتعرف على كيفية الوصول إلى الحدّ الأقصى لسيّارة أستون مارتن الرياضيّة على الثلج والجليد إلى جانب مدرّبين متخصّصين في القيادة في أستون مارتن.

تجربة الضّيوف


تشمل أبرز الفعاليات الأخرى لعشّاق رياضة السيّارات موناكو في مايو، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع في سباق مع Aston Martin Red Bull Racing. كما تنتظركم 24 ساعة من لومان، مع النقل بالمروحيّات من وإلى القصر الفاخر الذي يأخذ الضيوف إلى عالم سباقات التحمّل والدخول الخاص من وراء الكواليس إلى فريق أستون مارتن ريسينغ.

يمكن للضيوف أيضًا تجربة المعالم والأصوات لجائزة سنغافورة الكبرى مع فريق Aston Martin Red Bull Racingأو التوجه إلى Goodwoodفي جنوب إنجلترا لمهرجان السرعة في شهر يوليو أو العودة إلى الوراء في الوقت المناسب للحيوية في سبتمبر، مع وصول خاص إلى برنامج مفصل ينظمه أستون مارتن.

أولئك الذين يفضلون أن يكونوا في مقعد القيادة لديهم الفرصة أيضاً لقيادة سيارة أستون مارتن عبر جبال الألب السويسرية الساحرة أو سلوك الطريق السريع للقيام برحلة على الطريق في ولاية يوتا الأمريكية.

شيء مختلف


وقال سيباستيان ديلماير، مدير AM Partnerships: "يقدّم Art of Livingمن Aston Martinللضيوف شيئًا مختلفًا، وهو أمرٌ لا يمكنهم الحصول عليه في مكانٍ آخر. توفر مجموعة من الأحداث المنسقة بعناية للضيوف فرصة الحياة الحقيقية بطريقة أستون مارتن وتصبح مغمورة بالكامل في العلامة التجارية.

وأضاف "في كل مغامرة، سوف يجتمعون مع أشخاص ذو تفكير متشابه مع من يمكنهم مشاركة هذه التجارب الرائعة. سيتم إدارة كل التفاصيل لضمان تجربة العمر، في كل مرة".

علاوة على ذلك، تتيح الشراكة الجديدة بين Aston Martinو Waldorf Astoria Hotelsللضيوف الاستمتاع بنمط الحياة الفاخرة الحقيقي لكلِ من العلامات التجارية أثناء الإقامة في أماكن إقامة فاخرة يقدمها والدورف أستوريا.

كما يقدم Art of Livingمن أستون مارتن نظرةً ثاقبةً على عالم أستون مارتن مع جولات وراء الكواليس في مواقع عبر المملكة المتحدة، من جولة التراث في أستون مارتن ووركس إلى عالم التصنيع في جايدون.