Engelberg Tourer جديد ميتسوبيشي.. ماذا في الخفايا؟

الأحد 03 شباط 2019 من قبل : شادي ملّاك

Engelberg Tourer جديد ميتسوبيشي.. ماذا في الخفايا؟

أصبح هناك مفهومٌ آخر للمركبات الرياضيّة المتعدّدة الاستعمالات على الطريق.

وذلك بعد سنتين تقريبًا من مفهوم السيّارات الرياضيّة المتعدّدة الاستعمالات e-Evolutionالكهربائيّة من ميتسوبيشي.

أعلنت شركة صناعة السيّارات اليابانيّة أنّها ستكشف عن مفهوم إنجلبيرج تورر في معرض جنيف للسيّارات في شهر مارس من هذا العام. ويأتي اسم "Engelberg Tourer" من المنتجع الشتويّ السويسريّ المرموق، لذا سنرى على الأرجح بعض الإشارة إلى قدراته على الطرق الوعرة أو في جميع الأحوال الجويّة. يمكننا أيضًا رؤية ما يبدو أنّه مجموعةٌ من أضواء الطرق الوعرة المثبتة على قمّة السّقف.

مواصفات


لا يكشف الفيديو الترويجيّ الكثير، باستثناء التوقيعات الخاصّة بمفهوم SUV، لكنّ الشّكل العام يشبه إلى حدٍّ كبيرٍ مفهوم التطوّر الإلكترونيّ e-Evolution، الّذي ظهر لأوّل مرّةٍ في معرض طوكيو للسيّارات. تظهر جوانب السيّارة منتفخةً في الواجهة الأماميّة، على الرّغم من أنّ الضوء الأزرق يمتدّ من المصابيح الأماميّة الرقيقة باتّجاه الجزء السفليّ من المصد.

وعود


وعدت ميتسوبيشي بأنّ SUVستركّز على تقنيّة الجيل القادم والأداء الكهربائيّ المعزّز. لم تفصح الشّركة مطلقًا عن المواصفات الكاملة لمفهوم تطوّرها الإلكترونيّ منذ عام 2017، لكنّنا نعرف أنّ سيّارات الدفع الرباعيّ عرضت ثلاثة محرّكاتٍ كهربائيّة عالية الأداء يغذيها نظام بطاريّةٍ عالي السعة. كما شجّعت المحرّكات التطوّر الإلكترونيّ مع الدفع الرباعيّ وعزم الدوران وعزم التحكّم النشط.

مفهوم SUV


يمكن أن نرى تحديثاتٍ لهذه الأنظمة، وربّما تتقاسم ميتسوبيشي المزيد من التّفاصيل حول المواصفات.

لم يشر التطوّر الإلكترونيّ بالضرورة إلى نموذج الإنتاج، كما قال المدير التنفيذيّ للتشغيل، تريفور مان، بعد ظهوره للمرّة الأولى، لذا من الممكن جدًّا أن تستمرّ ميتسوبيشي في استخدام مفاهيم SUVكطريقةٍ لقياس ومعاينة عناصر التّصميم والتكنولوجيا المستقبليّة.

أحدث الأخبار السبّاقة