طاهي المشاهير يستمتع بقيادة Evoque من لاند روفر

الأحد 16 كانون أول 2018

طاهي المشاهير يستمتع بقيادة Evoque  من لاند روفر

طاهي المشاهير Jamie Oliverهو أوّل شخصٍ يقود سيّارة رينج روفر إيفوك الجديدة في لاند روفر في لندن.

للاحتفال بهذا الحدث، زار أوليفر بعض من أماكن الطّعام المفضّلة في لندن، بحثًا عن المكوّنات الّتي من شأنها أن تؤدّي في النّهاية إلى أفضل برجر خضار في المدينة، والّذي قدّمه بعد ذلك للضّيوف في  Evoque Experienceفي لاند روفر.

"أنا أحبّ هذه السيّارة، لقد حملت لي الكثير من المتعة في القيادة في شوارع لندن المزدحمة. لطالما أحببت سيّارة لاند روفر ولقد كان لديّ الوقت الرّائع لتصميم سيّارة الطّهي في العام الماضي، لذلك عندما طُلب منّي الحضور واختبار سيّارة إيفوك الجديدة، اقتنصت هذه الفرصة".

وأضاف "لاند روفر قادرةٌ على خلق شيءٍ متعدّد الاستخدامات مثل ديسكفري ورائعٍ مثل إيفوك وذلك دليلٌ على هذه العلامة التجاريّة البريطانيّة الرّائعة".

رحلة ممتعة


خلال الفترة الّتي قضاها في القيادة، زار أوليفر بريك لين وتوقّف للحصول على التّوابل واللّبن ولفائف الخبز، وكان لديه وقتٌ للذّهاب إلى ساحة بيشوبس غاتس يارد حيث رتّبت لاند روفر مظاهرةً صغيرةً فدخل في الماء وسلسلةٍ من المنحدرات.

ركن سهل


وأصبح ركن سيّارة Evoqueالجديدة في شوارع لندن سهلًا، حيث أصبحت ميزة ClearSight Rear Viewللسيّارة سهلة الاستخدام، ممّا يحوّل المرآة الخلفيّة إلى شاشةٍ عالية الدّقّة.