BMW Vision iNEXT.. لفت أنظار وقلق الانتظار

من قبل : شادي ملّاك الخميس 06 كانون أول 2018

BMW Vision iNEXT.. لفت أنظار وقلق الانتظار

لن نرى نسخة إنتاج السّيّارة من BMW Vision iNEXTقريبًا، حيث أنّها لن تدخل حيّز الإنتاج حتّى عام 2021.

وللأسف، عندما سيتمّ تصميمها في النهاية، قد يبدو المنتج النّهائيّ مشابهًا للمفهوم.

الإنتاج عام ٢٠٢١


ووفقًا ل Top Gear، الّتي تحدّثت مؤخّرًا مع مدير التّصميم في BMW، أدريان فان هويدينك، فإنّ BMW Vision iNEXTستنقل الكثير من تصاميمها إلى مرحلة الإنتاج.

وقال فان هويدونك: "إنّها سيّارة ذات رؤية، لذا فهي تظهر جميع الأفكار الّتي لدينا والّتي نعمل عليها". السّيّارة الإنتاجية بعيدةٌ بعض الشّيء في الوقت الحاليّ، تقريبًا عام 2021 هو ما نسعى إليه".

الشك


ولكن، محبّو العلامة التجارية البافارية لا يحبّون visioniNEXTكثيرًا. ليست سيّارةً سيّئة المظهر ولكنّها تدعو للشك بالفعل. خاصّةً عندما تفكّر في منافسي BMW، مثل Audi e-tron GTو Jaguar I-Pace.

"نهاية ذيل السّيّارة ستكون ديناميكيّةً هوائيّةً للغاية"، كما قال Hooydonk TG وأضاف "الزجاج البيئيّ ينعكس بقوّةٍ على مؤخّرة السيّارة. تحتاج إلى بعض الحواف العموديّة ويلعب المصباح في الذيل دورًا في ذلك. نحن دائمًا نتأكّد من وجود حافةٍ خلفيّةٍ حيث يمكن للهواء أن يمرّ بسلاسة".

لفت انتباه


"هذا هو بالضّبط ما صمّمت BMWمن أجله. لتلبية احتياجات العملاء في وقتٍ مبكر ولفت انتباههم، ولكي نلفت انتباههم، كان علينا القيام بشيءٍ غير متوقّع. ولكن بالطّبع، سنضيف المزيد من المنتجات إلى التشكيلة. الحركة الكهربائية سوف تدخل أيضًا العلامة التجاريّة الأساسيّة. سنطلق العديد من السيّارات الهجينة والمركبات الكهربائيّة الكاملة تحت علامة BMWالتجاريّة الرئيسيّة".

لذا، سنرى على الأرجح الكثير من السّيّارات الكهربائيّة والهجينة التي تشبه طراز BMWمن علامة BMWالتجارية العاديّة، ولكن من السيّارات الأكثر تطرّفًا من BMW i.